من هنا وهناك

أفضل منتجعات الخبر وأهم المميزات والمطاعم والاسعار

أفضل منتجعات الخبر، نتعرف عليها معا من خلال موقعنا المتميز الذي يتابع كافة العروض السياحية والمنتجعات التي توجد في مختلف أنحاء دول العالم، حيث تعتبر مدينة الخبر من أهم المدن التي توجد في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تحتوي على المعالم السياحية التي يرغب الكثير من السياح زيارتها، كما يوجد بها مناظر طبيعية خلابة التي توجد في أهم دول الخليج العربي، كما تحتوي الخبر على فنادق سياحية ومنتجعات كبرى لاستقبال السياح والاستمتاع بالأماكن السياحية في الخبر.

أفضل منتجعات الخبر

تحتوي الخبر على العديد من المنتجعات السياحية المميزة التي ترسل لها رحلات سياحية كبرى من مختلف دول العالم، حيث أن المنتجعات السياحية في الخبر تشمل الأتي:

 منتجع بريرا العزيزية في الخبر

يعتبر منتجع بريرا من أفضل المنتجعات التي توجد في المحافظة الشرقية، حيث انه يبعد مسافة 3.2 كيلو متر من منطقة صن ست مارينا، ويبعد عن خليج نصف القمر بحوالي 13 كيلو متر، تم تصنيف المنتجع بتصنيف 4 نجوم مميزة، ويقع على شاطئ البحر.

أقرأ

مميزات منتجع بريرا الخبر

يوجد في المنتجع شاطئ خاص كما بها مسبح مصنوع في الهواء الطلق، كما يحتوي على نادي صحي ورياضي، كما بها ملعب للأطفال ومرافق مائية متنوعة.

مطاعم منتجع بريرا الخبر

يوجد في المنتجع العديد من المطاعم التي تتميز بتقديم أفضل المأكولات المميزة والأطباق العالمية، كما يمكن تناول الطعام في الغرف.

أنواع الغرف في منتجع بريرا الخبر

  • يوجد في المنتجع جناح سوبير يور الذي يحتوي على مساحة 40 متر مربع.
  • تحتوي الفيلا على عدد غرفتين بمساحة 160 متر مربع ولها إطلالة مميزة على حدائق المنتجع.

أسعار الإقامة في المنتجع

تبدأ الأسعار في المنتجع من مبلغ 265 دولار خلال فترة الموسم للأشخاص سواء للإقامة للفرد أو فردين.

منتجع هوليدي إن الخبر

يعتبر المنتجع من أفضل المنتجعات التي يكون بجوار شاطئ نصف القمر، ويعد من تصنيف وتقييم 5 نجوم، يتميز بموقعه على شاطئ نصف القمر، يتميز بإطلاله ساحرة ولها شاطئ خاص، حيث يوجد به 3 مسابح خاصة، وملعب رياضي متعدد الأغراض، وملعب خاص بالأطفال ونادي لياقة بدنية، ومكان خاص لتأجير القوارب.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق