من هنا وهناك

أفضل مجموعة اماكن سياحية في ام القيوين .. تعرف عليها

أفضل مجموعة اماكن سياحية في ام القيوين .. تعرف عليها، أم القيوين من أجمل المدن السياحية الموجودة في دولة الإمارات على الرغم من صغر حجمها إلا أنها تمتلك موقع متميز جدا على ساحل الخليج العربي وبها العديد من المعالم السياحية الجميلة والمتميزة والتي تميزها عن غيرها من مدن الإمارات، موقع سفر السياحي يعرفكم على  اماكن سياحية في ام القيوين وأبرز الأماكن التي يمكنكم زيارتها.

اماكن سياحية في ام القيوين

كورنيش أم القيوين

اماكن سياحية في ام القيوين

هذا الكورنيش من المناطق السياحية ارائعة الموجودة بأم القيوين وهي المكان المناسب للاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة بعيدا عن الازدحام والإزعاج، هناك مجموعة من النشاطات الترفيهية الممتعة التي يمكنك القيام بها هناك والتي من أبرزها الجلوس أمام البحر والاسترخاء كما يمكنك ممارسة رياضة السباحة في المياه الزرقاء الممتعة هناك.

يوجد على جوانب الكورنيش مجموعة كبيرة من المنتزهات المتنوعة الموجودة على الكورنيش والتي تضمن لك متعة كبيرة جدا وفرصة استرخاء جميلة وأبرز المنتزهات الموجودة هناك وتمكنك من قضاء وقت ممتع حديقة الكورنيش، تستطيع إقامة حفل شواء رائع مع عائلتك وسط أجواء أسرية ممتعة وجميلة جدا كما يوجد هناك مجموعة من المطاعم لمن يرغب بتناول وجبة سريعة.

دريم لاند أم القيوين

هذا المكان من المعالم السياحية المتميزة في أم القيوين وهي عبارة عن حديقة مائية رائعة جدا ومساحتها تزيد عن 200 ألف متر مربع تقريبا وهي بعيدة عن دبي ساعة بالسيارة فقط، وتحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة من المسابح المائية المنتشرة بكل مكان والكثير من الألعاب المائية بالإضافة لاحتوائها على مجموعة كبيرة من السينمات والمطاعم المتنوعة والمنتشرة بكل مكان هناك.

تستطيع الاستمتاع بتجربة المنزلقات المائية الموجودة هناك والتي تضمن لأطفالك جو خاص من المتعة ويوجد هناك جاكوزي يمكنك من الاسترخاء آخر اليوم بعد يوم طويل وممتع.

متحف أم القيوين

اماكن سياحية في ام القيوين

متحف أم القيوين من الأماكن السياحية الجميلة الموجودة هناك والذي تم إنشائه خلال القرن الثامن عشر من الميلاد تحت إشراف الشيخ راشد المعلا والتي تمكنك من أخذ جولة تاريخية وسياحية ممتازة عند زيارتك لأم القيوين الجميلة، يحتوي المتحف على مجموعة من المقتنيات الأثرية والتاريخية الرائعة جدا التي تعر عن تاريخ المكان والعديد من الأدوات الحربية والأدوات الشخصية لأشهر الشخصيات التاريخية بالإمارات.

تستطيع الاستمتاع بمشاهدة الحصون الرائعة والمحيطة بالمتحف والاستمتاع بالطراز المعماري المميز لها والتقاط أجمل الصور التذكارية للمكان، كما تمكنك المعروضات هناك من التعرف على طبيعة الحياة القديمة في دولة الإمارات وأدوات الطبخ والمفروشات والمنسوجات الخاصة بهم ستشعر بمتعة كبيرة عند تجولك بالمكان وسترغب بزيارته مرة أخرى.

 حديقة الشيخ زايد

حديقة الشيخ زايد من المعالم السياحية الجميلة والرائعة المتواجدة في مدينة أم القيوين والتي تمكنك من قضاء وقت ترفيهي مميز جدا بصحبة العائلة أو الأصدقاء، تحتل هذه الحديقة مساحة كبيرة تبلغ 54 ألف متر مربع جميعها غنية بالمساحات الخضراء وتحتوي على مجموعة كبيرة من أشجار النخيل والأشجار الأخرى المتنوعة.

يوجد بداخل الحديقة كذلك مجموعة رائعة من الألعاب المتنوعة التي تلائم الكبار والصغار بالإضافة للمقاهي والمطاعم المتنوعة التي يمكنك الاستراحة بها بعد يوم طويل من الاستمتاع بالمكان بالإضافة لإمكانية عمل شواء هناك والاستمتاع به في الهواء الطلق.

أقرأ

جزيرة السينية

اماكن سياحية في ام القيوين

هذه الجزيرة الموجودة على بعد 1 كم من مدينة أم القيوين من أروع المعالم السياحية والطبيعية الموجودة هناك والتي يقبل على زيارتها الكثير من الزوار للمدينة والسكان المحليين لما تتمتع به من طبيعة خلابة، تعتبر هذه الجزيرة محمية طبيعية أي أنها تحتوي على مجموعة كبيرة جدا من الحيوانات البرية والطيور المتنوعة والكثير من الأشجار من مختلف الأنواع.

يمكن اعتبار هذه الجزيرة أحد المعالم التاريخية والأثرية بالمكان وذلك لاحتوائها على آثار عتيقة جدا مثل المقابر وغيرها من المعالم الأثرية الرائعة.

هذه الجزيرة هي المكان المناسب جدا لمحبي الاسترخاء والهدوء من خلال الجلوس أمام البحر ومشاهدة مختلف أنواع الطيور الجميلة والنباتات الخضراء المنتشرة بكل مكان، ومن أشهر المعالم الموجودة هناك البرجين الشهيرين برج النهار وبرج البحر وهما من أروع معالم المكان بالإضافة لمشاهدة العديد من القطع الفخارية نادرة الصنع الموجودة هناك.

خور البيضاء

منطقة خور البيضاء من المناطق الجميلة جدا التي تمكنك من قضاء وقت ممتع هناك والاستمتاع بالتعرف على جمال الحياة البرية هناك كما تحتوي على مجموعة من المحيات الطبيعية التي تعرفك على العديد من النباتات والحيوانات المختلفة، مكان جميل لا تفوت أن تقوم بالتقاط مجموعة متنوعة من الصور التذكارية قبل مغادرته.

بالما بولينج

تعد بالما بولينج من أروع المعالم السياحية الموجودة في أم القيوين وتحتوي على أكبر مكان هناك لمحبي لعبة البولينج الشهيرة بالإضافة للعديد من ألأعاب الفيديو التي تناسب مختلف الأعمار، يوجد هناك كذلك كافيتيريا مخصصة لتقديم أفضل أنواع اقهوة والمشروبات المتنوعة لزوار المكان مع إطلالة متميزة على البحر تمنح المكان مكانة خاصة جدا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق