من هنا وهناك

أفضل اماكن سياحية في جاكرتا للعوائل

أفضل اماكن سياحية في جاكرتا للعوائل ، جاكرتا من المدن الجميلة جدا في أندونيسيا والتي تتمتع مكانة مهمة بالإضافة لامتلاكها وجهات سياحية رائعة جدا، لذا إن كنت قد وضعت هذه المدينة على قائمتك السياحية لهذه السنة مع عائلتك وترغب في التعرف على أفضل اماكن سياحية في جاكرتا للعوائل فإليك هذا المقال الهام من موقع سفر السياحي.

أفضل اماكن سياحية في جاكرتا للعوائل

متحف الدمى

اماكن سياحية في جاكرتا للعوائل

هذا المكان من أروع الأماكن التي يمكن الذهاب لها مع عائلتك حيث يحتوي على مجموعة كبيرة ورائعة جدا من الدمى المتحركة التي يتم استخدامها في عمل العروض الترفيهية للأطفال على المسارح، هذا المتحف سيمنح أطفالك تجربة لذيذة جدا ستحبها أنت أيضا وتتنوع خامات الدمى الموجودة هناك ما بين خشب، قطن أو قماش مع الاستمتاع بأشكال مختلفة ورائعة من الفن والموسيقى الأندونيسية.

سوق التحف والتماثيل

هذا المكان يمثل عشق خاص جدا لمن يبحث عن الأصالة والجمال فهو يحتوي على كنز من التحف والتماثيل القديمة جدا التي تمنحك تجربة ممتعة مع الأأسرة، كما أن المكان الذي يتواجد به السوق يتمتع بطبيعة رائعة جدا وجو رائع ومميز للغاية وتستطيع شراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من الهدايا التذكارية الرائعة والتحف الجميلة جدا لأصدقاءك كما يوجد داخل السوق أكشاك صغيرة متنوعة تمكنك من شراء أي تحف صغيرة ترغب بها.

القرية المائية

اماكن سياحية في جاكرتا للعوائل

تعد هذه القرية المكان الأمثل لقضاء نزهة عائلية رائعة جدا هناك كما تناسب الأطفال بشكل كبير لاحتوائها على الكثير من الألعاب المائية اللذيذة والممتعة للغاية، الجلوس داخل هذا المكان الرائع يمنحك تجربة فريدة من نوعها ولا تستطيع الخوف على أطفالك هناك حيث أن هناك مكان مخصص لهم ومتوفر بأنظمة أمان عالية فلا تفوت زيارة هذا المكان الرائع.

حديقة الحيوانات راغونان

هذه الحديقة من أكبر حدائق الحيوانات الموجودة في جاكرتا ومن الأماكن المناسبة لتنزه العائلات حيث تعرفك على أنواع مختلفة ونادرة من الحيوانات المتنوعة بالإضافة للكثير من الحيوانات النادرة والتقاط أجمل وأروع الصور التذكارية مع هذه الحيوانات، يتم تطوير الحديقة من وقت للآخر حتى تسع الزوار الذين يزداد عددهم من حين لآخر.

منطقة كيمانغ

اماكن سياحية في جاكرتا للعوائل

هذه المنطقة من المناطق المهمة والجميلة الموجودة في جاكرتا والتي يطلق عليها منطقة المطاعم حيث تحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات وستشعر عائلتك بمتعة كبيرة جدا عند زيارتها، تستطيع العثور على الطعام المناسب لك بأفضل الأسعار حيث ستجد هناك أشهى أنواع المأكولات الإيطالية، الفرنسية والمكسيكية وغيرها من الأطعمة.

أقرأ

المتحف الوطني

هذا المتحف من الأماكن التاريخية الهامة جدا الموجودة في جاكرتا تستطيع أخذ عائلتك والاستمتاع بمشاهدة المقتنيات الموجودة في المتحف، يمكنك التعرف على تاريخ دولة إندونيسيا من خلال التعرف على معالم المتحف والتماثيل والتحف الموجودة فيه.

حديقة أنشول

هذه الحديقة من الحدائق الجميلة جدا الموجودة في جاكرتا والتي تناسب العائلات ويأتيها السياح من كل مكان في العالم وهي أكثر الأماكن الشعبية التي تمتلك شهرة واسعة جدا، تمتلك الحديقة مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة للألعاب المائية والكثير من اأماكن الترفيهية التي تمنح تجربة مختلفة لك ولأطفالك.

متحف البنك

هذا المكان من أروع المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها مع أفراد عائلتك وهو من المتاحف الحديثة في جاكرتا وبها مجموعة من المقتنيات الأثرية التي تعبر عن وضع إندونيسيا الاقتصادي والمالي وهو من المتاحف الفريدة من نوعها في مدينة جاكرتا تستطيع قضاء وقت ممتع جدا عند زيارتك له.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق