المصريون في الخارجمن هنا وهناك

أفضل أسواق الطائف الرخيصة للملابس وجمييع السلع بأسعار رخيصة ومناسبة للجميع

أفضل أسواق الطائف الرخيصة هو ما يشغل ذهن الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، وفي مدينة الطائف على وجه الخصوص، حيث يبحث الجميع عن أسواق ومحلات، تبيع السلع المختلفة والملابس، بأسعار مميزة ورخيصة، وأيضا تكون بخامات وجودة عالية، لذا سنوضح لكم في هذا المقال ما هي أفضل أسواق الطائف الرخيصة فيما يلي.

أفضل أسواق الطائف الرخيصة 2023

أفضل أسواق الطائف الرخيصة 2023

أفضل أسواق الطائف الرخيصة للملابس وجمييع السلع بأسعار رخيصة ومناسبة للجميع
أفضل أسواق الطائف الرخيصة للملابس وجمييع السلع بأسعار رخيصة ومناسبة للجميع

من أهم وأرخص الأسواق في الطائف، هو سوق العنقري الشعبي، وأسواق البلد المتعددة في المنطقة المركزية، والتي تضم محلات عديدة لبيع مختلف الأنواع من السلع والمستلزمات للمنازل، والملابس بالخامات والماركات الجيدة، بأسعار مميزة ومناسبة للجميع، لذا فتجد ازدحام كبير في شهر رمضان، وتزيد معدلات الإزدحام قبل عيد الفطر المبارك.

تكثر المحلات والأسواق الشعبية في مدينة الطائف، التي تعد بطبعها مدينة شعبية، حيث تتميز خصيصا بوجود أنواع مميزة من الملابس الرجالية، والتي يكثر عليها الطلب مع قدوم الأعياد.

كما يوجد في أسواق مدينة الطائف السلع المنزلية، كالمأكولات والمشروبات، ومختلف أنواع الخضروات والفواكه، كل هذا ستجده في الأسواق الشعبية بمدينة الطائف، والأسعار رخيصة وفي متناول الجميع، بعيدا عن الغلاء والاستغلال الذي قد تجده في مناطق أخرى.

يوجد في شارع أبو بكر الصديق محلات باوارث، القديمة والجديدة، والتي تبيع الملابس الجاهزة للنساء وللأطفال، بأقمشة وخامات رفيعة للغاية.

وهناك محلات كثيرة لبيع الأحذية في شارع خالد، وتتميز بأسعارها المناسبة والرخيصة.

أسواق الطائف

  • جوري مول، يوجد به ما يزيد على 50 محل لبيع المنتجات والسلع المختلفة، ويقع في شرق الطائف، عند شارع الملك خالد علي.
  • سوق العنقري، ويعد من أفضل وأرخص الأسواق في مدينة الطائف، حيث يقع على طريق “خالد بن الوليد”، وهو من ضمن الأسواق الشعبية بالطائف، وبه محلات لبيع جميع السلع والملابس بأسعار معقولة للغاية.
  • مول الطائف، وهو مجمع تسويقي يضم محلات مختلفة، لبيع كافة أنواع السلع ومستلزمات المنازل، والملابس والأحذية بمختلف أنواعها، حيث يوفر كل متطلبات الأسرة.

اقرأ أيضا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق