السياحة الخارجية

أجمل الأماكن السياحية في النمسا

أجمل الأماكن السياحية في النمسا ، تعد النمسا من الدول الرائعة والمتميزة لقضاء عطلة سياحية ممتعة وهي المكان المناسب لمحبي المناظر الطبيعية الخلابة حيث تحتوي النمسا على مجموعة من الجبال، الوديان والمناظر الساحرة للعين وتضم النمسا مجموعة كبيرة من المدن الرائعة والمناسبة للسياحة والتجول والتي يعرفكم عليها موقع سفر السياحي.

أجمل الأماكن السياحية في النمسا

السياحة في فيينا

أجمل الأماكن السياحية في النمسا
أجمل الأماكن السياحية في النمسا

تعد فيننا عاصمة النمسا ومن اكبر وأجمل المدن الموجودة فيها وهي وجهة عالمية رائعة للسياحة تملك العديد من المعالم السياحية المتميزة والمناظر الطبيعية المريحة للعين، يأتي العديد من السياح من مختلف دول العالم على فيينا للتعرف على معالمها ولاحتوائها على مجموعة من الأماكن الأثرية والقصور التاريخية الفخمة إضافة للعديد من المطاعم والفنادق.

Tourism in Austria

يعد قصر شونبرون من أهم المعالم السياحية المتميزة في فيينا والنمسا بشكل عام وقد كان هذا القصر قصر إمبراطوري في القدم ولكن تحول إلى مقر صيفي للعائلة الحكامة في النمسا، وبالحديث عن مناظر طبيعية خلابة لا يمكن أن ننسى جزيرة الدانوب وهي جزيرة مفعمة بالعديد من المساحات الخضراء والشواطيء الرملية وتقدم مجموعة كبيرة من النشاطات الترفيهية لزوراها.

السياحة في مدينة زيلامسي

زيلامسي واحدة من أجمل المدن في النمس وهي مدينة واقعة على بحر زيل وتتمتع بطقس رائع في جميع فصول السنة حيث توفر العديد من النشاطات الترفيهية مثل قضاء ليلة ممتعة، التزلج على الجليد، تسلق جبال الألب والاستمتاع بمشاهدة المدينة من الأعلى إضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة مناظر الينابيع والشلالات التي تشتهر بها مدينة زيلامسي.

السياحة في النمسا للعوائل

جبل شميتن من أجمل الأماكن السياحية الموجودة في مدينة زيلامسي حيث يرتفع هذا الجبل حوالي 2000 متر فوق سطح البحر وتستطيع من خلاله مشاهدة بحيرة زيلامسي بمناظرها الطبيعية الخلابة، على الجانب الأخر من البحيرة نجد منزه إليزابيث والتي تستطيع من خلالها ممارسة العديد من الرياضات مثل رياضة الغولف وكذلك مشاهدة المناظر الطبيعية والاستمتاع بمشاهدة البط والبجع المنتشر في البحيرة وبين الأشجار.

السياحة في مدينة سالزبورغ

أجمل الأماكن السياحية في النمسا
أجمل الأماكن السياحية في النمسا

سالزبورغ هي رابع أكبر مدن النمس وواحدة من أجمل مدنها السياحية تحتوي على العديد من المعالم السياحية والمباني المعمارية القديمة الرائعة وغيرها من الأماكن الجميلة التي تحيط بها جبال الألب.

قصر هيلبرون من أجمل معالم سالزبورغ وهو قصر تاريخي من أيام عصر النهضة تم تصميمه على الطراز الإيطالي فوق جبل هيلبرون، وفي إطار الحديث عن القصور لا يمكن تجاهل قصر ميرابيل والذي يمتلك مجموعة من الحدائق التي تتمتع بالتصميم الهندسي الرائع وطبيعة خلابة جعلتها تُصنف ضمن أجمل الحدائق الموجودة في أوروبا.

أما عن المعالم الأثرية سنجد متحف سالزبورغ وهو متحف تم افتتاحه عام 2007م وهو يحتوي العديد من التحف واللوحات الفنية المتميزة إضافة إلى مجموعة من المعروضات التي تعود للقرون الوسطى مثل المذبح القوطي المجنح وغيرها من المعروضات.

أقرأ

السياحة في كابرون

أجمل الأماكن السياحية في النمسا

كابرون من المناطق التابعة لمحافظة سالزبورغ وهي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في النمسا وهي واقعة بالقرب من جبال الألب، من أبرز المعالم الموجودة في كابرون القلعة الموجودة فيها إضافة إلى امتلاكها منطقة خاصة بالتزلج فوق جبل كيتنشتاينهورن تتوافر فيها الثلوج طوال السنة وهي مكان ممتع جداً ويستحق الزيارة.

شلالات زغموند ثون كلام تعد تحفة طبيعية موجودة في كابرون وهو من أجمل المناظر الطبيعية الخلابة في المكان حيث تعد هذه الشلالات مع البحيرة متنزه رائع جداً لقضاء وقت ممتع، أما عن قلعة كابرون فهي قلعة تم بنائها على قطعة صخرية بارزة وتحيط بها العديد من المساحات الخضراء المتميزة وهي مكان مناسب جداً للتنزه والتمشي وقضاء وقت ممتع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق