السياحة الخارجية

وجهات سياحية رخيصة l تعرف علي أفضل وجهات السفر لمحدودي الميزانية في 2020

مع بدء موسم الإجازات والصيف فإنه هناك كثير من الأشخاص يكون لديهم رغبة في التنزه وقضاء عطلة سياحية ممتعة إلا أن ميزانيته المادية تكون غير ملائمة لقضاء رحلة سياحية خارجية خاصة وأن جميع الدول السياحية سواء الأوروبية أو العربية تحتاج إلى كثير من الأموال الا ان هذا الامر قد لا يتناسب مع محدودي الدخل، إذن لابد وأن نبحث معهم عن بعض الوجهات السياحية رخيصة الثمن كي تتناسب مع إمكانياتهم المادية، لذلك فإننا من هنا ومن خلال هذا المقال سنعرض لهؤلاء الأشخاص قائمة بأفضل وجهات سياحية رخيصة الثمن و التي يمكن أن يتوجهون إليها ويتمتعوا بالطبيعة الخلابة والمناظر الفريدة


وجهات سياحية رخيصة

كما ذكرنا في السطور السابقة فإنه هناك كثير من المناطق وجهات سياحية رخيصة الثمن يمكن لمحدودي الميزانية أن يتوجهوا إليها دون أن يحتاجوا إلى الكثير من المال مع إمكانية التمتع بها في كثير من المناطق، وقد تكون مثل هذه البلدان الجميلة لا يعلم بها الكثيرون إلا أنها تحتوي على العديد من المشاهد والمناطق السياحية الممتعة ونظرا لأنها غير مكلفة فإنه يمكن للعائلات المكونة من إعداد كبيرة أن تتجه إليها، وسوف نعلمكم من خلال السطور القادمة بأشهر قائمة لهذه البلدان والمناطق السياحية رخيصة الثمن والتي قد لا يعلم بها الكثيرون.

أقرأ

 

إقرأ ايضاً :  اجمل مدن المانيا الريفيه

افضل وجهات السفر لمحدودي الميزانية

  • تالين l إستونيا

تعتبر دولة إستونيا بشكل عام من أكثر الدول السياحية التي تتناسب مع أصحاب الميزانية المحدودة الذين يريدون السياحة والسفر وذلك لكونها لا تكلفهم الكثير من المال إذا قورنت مع الكثير من البلدان السياحية الأوروبية.

وتالين تعد هي الوجهة الغالبية من السياح وذلك لكونها تحتوي على العديد من المغامرات الممتعة والجمال الطبيعي وبالطبع كونها تحتوي على بعض الآثار التاريخية التي تعود في زمنها إلى وقت القرون الوسطى.

وتعد هضبة تومبيا التي تقع في قلب المدينة بمثابة المكان الأهم و الأول الذي يجب على السائح زيارته بهذه الدولة فهناك الكثير من العبق و الاجواء التاريخية المميزة التي تطفي عليك روحا من الخيال والمتعة .

  • زنجبار l تنزانيا

من أهم ما يميز الرحلة السياحية إلى هذه المنطقة هم أن خطوة الحصول على تأشيرة الدخول إلى زنجبار يعد أمرا سهلا للغاية كما أنها لن تكلفك مبالغ كبيرة مما يعني أنها ستكون وجهات سياحية رخيصة وترفيهية مثالية وممتعة بإمتياز. فإن زنجبار وما تتميز به طبيعتها يمكنها أن تمحي من الزائر جميع الهموم والضغوط النفسية التي يعاني منها فهي ذات طبيعة خلابة وتمتلك السحر الطبيعي الخاص بها الذي يبعث في السائح حالة من الاسترخاء والرفاهية والهدوء النفسي.

إقرأ ايضاً :  رحلة صيد فى تنزانيا بالصور | واحدة من أجمل رحلات الصيد فى أفريقيا فى دولة تنزانيا .

و تعرف أيضا بجزيرة التوابل وهي مشهورة بجمالها وروعة ومتعة شواطئها و أيضا جمال وسحر الحياة البرية و الحياة البحرية كما أنها تحتوي على كثير من النشاطات التي يمكن للزائر أو يستمتع بالقيام بها.

وقد أصبحت مونتينيغرو خلال الفترة القصيرة الماضية من اهم المقاصد السياحية المعروفة وذلك يرجع لما تتمتع به هذه المناطق من شواطئ مميزة ومياه ممتعة و خلابة بالإضافة إلى ذلك وجود الكثير من المساحات الخضراء و مناظر الجبال الشاهقة العالية اضافة الى مدنها التاريخية الجميلة.

  • هرسك l نوفي

تعد أيضا هذه المنطقة من أهم وأشهر الوجهات السياحية المثالية حيث انها توفر للسائح جميع ما يمكن أن يحصل عليه من متعة في أي دولة أوربية سياحية أخرى سواء من وجود الينابيع الحارة أو من التمتع بمغامرات الشواطئ وتقع هرسك نوفي في موقعها الجغرافي عند مدخل خليج كوتور كما أنها تشتهر بالكثير من معالمها التاريخية المميزة و العديدة.

أقرأ

  • البوسنة والهرسك

تعتبر البوسنة والهرسك من أكثر الدول السياحية الجميلة التي يمكنها أن توفر للسائح كل ما يتعلق بالتاريخ والثقافة و أيضا متعة الطبيعة الخلابة فإنها تتضمن أجمل الأنهار العالمية و عدد من لشلالات الممتعة للمشاهد وكل ذلك بتكلفة مادية قليلة جداً فإن البوسنة والهرسك تعد منطقة مثالية لكل شخص يبحث في رحلته عن الهدوء و التمتع والاستجمام بين مظاهر الطبيعة الخلابة.

إقرأ ايضاً :  السياحة فى زنجبار والأوراق المطلوبة بالأسعار

و تعتبر مدينة موستار من أهم و أجمل مدن البوسنة والهرسك، حيث انها من المناطق الأكثر شعبية فإنها تعد واحدة من أجمل مدن أوروبا الشرقية في السياحة الا انها أيضا أقلهم في التكلفة المادية.

ولكن في المقابل هناك مدينة بركو أيضا و التي تقع على حدود كرواتيا تعد من أجمل المدن التي لم يكتشفها السائحين حتى الآن بالرغم من كونها تتمتع بطبيعة خلابة جداً وتمتلك الكثير من الآثار العثمانية والحدائق الشاسعة و أيضا الساحات العامة الكبيرة والعديد من المساجد بينماسراييفو فهي العاصمة وتعد وجهة سياحية مثالية لأنها تمتلك الكثير من المناطق الطبيعية الجميلة والخلابة فهي تحيط بها الجبال من كل الجهات

  • نامبييا

من المعروف عن ناميبيا انها هي جنة ومحط أنظار جميع عشاق المغامرة إضافة إلى أنها لا تكلف الكثير من المال والأهم من كل ذلك هو انها لا تعج بإعداد كبيرة من السياح الأمر الذي سيضمن لك الاستمتاع برحلتك بشكل هادئ ومثير في نفس الوقت.
ويمكننا أن نقول بأن نامبييا ستقدم للسائحين تجربة الطبيعية الفريدة و الأفريقية كما ينبغي فقد تم تصنيفها كواحدة من أهم الدول التي تحتوي على أفضل الوجهات السياحية في السفاري الصحراوية في العالم، حيث أنها توفر بالفعل لكل زائر تجربة مشوقة وممتعة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق