Let’s travel together.

هاواي ريفيرا وأهم الخدمات التي تقدمها القرية

0

هاواي ريفيرا واحده من أفخم القري الموجودة في الغردقة والتي تجذب إليها الكثير من الزوار سواء أكانوا محليين أو أجانب، ومن المميز في القرية أنها تستقبل الأزواج الجدد، والعائلات فقط، مما يتيح للزوار حرية التعامل داخل القرية بعيدًا عن التدخل من الغير، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الخدمات التي تقدمها القرية والأماكن الموجودة بها.

هاواي ريفيرا

هاواي ريفيرا
هاواي ريفيرا

هاواي ريفيرا تقدم العديد من الخدمات والألعاب للزوار والتي تقدم بأسعار مناسبة للجميع، كما تتميز القرية بحسن استقبال العملاء وتقديم الخدمات العديدة للزوار منها نوادي خاصة للأطفال وكذلك أماكن مخصصة لاستقبال الأطفال حديثة السن، ووجود مشرفين مخصصين لهؤلاء الأطفال.

اقرأ ايضا

الخدمات المميزة في قرية اللؤلؤة بالعين السخنة

الخدمات التي تقدمها القرية

تقدم القرية لزوارها العديد من الخدمات من أهمها الغرف الفندقية الفاخرة حيث ان القرية تحتوي على ما يقارب الأربعمائة وثمانون غرفة، وتنقسم الغرف إلى غرفة لكبار الزوار وغرف كلاسيكية مزدوجة أو بأكثر من سرير، ومنها ما يطل على الحديقة الخاصة بالقرية أو تطل على البحر، وغرف أخري عادية تطل على البحر أو الحديقة أيضًا.

إلى جانب أن بكل غرفة يوجد جهاز تليفزيون وريسيفر لاستقبال القنوات المحلية والعالمية، ودولاب لحفظ الملابس، كما توجد خزائن مخصصة للزائرين لحفظ أغراضهم وممتلكاتهم الخاصة.

كما توفر القرية خدمة أنترنت هوائي مجانية، وتضم العديد من المطاعم الموجودة داخل الفندق وأخري موجودة داخل القرية مما يلبي جميع احتياجات الزوار خلال مدة إقامتهم داخل القرية.

ويمكن استخدام الأماكن المخصصة للساونا والبخار إلى جانب النادي الصحي المتوفر داخل القرية، ومن المميز أيضًا في القرية وجود أكوا خاصة بالأطفال والكبار على حد سواء.

وتحتوي القرية على أكثر من حمام سباحة ليساع جميع الزوار، ونادي مخصص للأطفال لضمان الأمان والحرية التامة لهم لقضاء أجمل وقت ممكن داخل القرية، ويوجد في القرية شاطئ خاص بها وهو مخصص للزوار فقط بالإضافة إلى ميني بار موجود على الشاطئ، كما يوجد داخل القرية مكان مخصص لسيارات النزلاء، ويوجد بها نادي ليلي للكبار يمكن قضاء سهرات ممتعه بداخله ليلا، بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم العالمية الموجودة بداخل القرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.