الرئيسية / مطاعم وملاهي ومتنزهات / نايل مكسيم أسعار التذاكر والحجز

نايل مكسيم أسعار التذاكر والحجز

نايل مكسيم واحدة من أفخم البواخر الموجودة في القاهرة حيث أنها تتميز بموقعها المتميز على ضفاف النيل، وتشتهر الباخرة بالتصميم الفاخر من الداخل والخارج حيث يقبل عليها العديد من الزوار من السكان المحليين بالقاهرة الكبرى، أو من السياح بالإضافة إلى العديد من الأفراد القادمين من البلاد الأخرى والراغبين في التمتع بالجو الممتع على ضفاف النيل ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الخدمات والعروض التي تقدمها الباخرة بالإضافة إلى مواعيد عملها.

نايل مكسيم

نايل مكسيم
نايل مكسي

تضم باخرة نايل مكسيم طاقم من أرقي الأطقم القائمين على خدمة الأفراد الزائرين للباخرة والراغبين في الاستمتاع بأوقاتهم من خلال الجلوس على ضفاف النيل والتمتع بالهدوء والهواء الجميل بجانب بعض الوجبات التي تقدمها الباخرة والتي تعتبر من أكثر الأشياء التي تميزها عن غيرها من البواخر الموجودة بنفس المكان.

أهم العروض

تقدم الباخرة برامج مختلفة طوال فترة الرحلة والتي تستغرق حوالي الساعتين من التحرك بوسط النيل إلى جانب الغداء اللذيذ والذي يتم طهيه طازج يوميًا، وتبدأ الرحلات في الباخرة من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

وتقدم الباخرة عروض متعددة من أهمها البند الشرقي والذي يقبل العديد من الزوار إلى الباخرة للاستماع له إلى جانب الهدوء الموجود في المكان، كما يوجد أيضًا البند الغربي.

كما توفر الباخرة عرض التنورة والذي يعد من أشهر العروض وأكثرها نسبة مشاهدة على متن الباخرة، كما تقدم الباخرة وجبة عشاء موحدة لجميع الزوار تكون مشمولة ضمن سعر تذكرة الدخول إلى الباخرة.

اقرأ

الباخرة الفرعونية أسعار الوجبات ومواعيد الرحلات

أسعار التذاكر والحجز

نايل مكسيم
نايل مكسيم

تختلف تكلفة الفرد في الباخرة من وقت إلى آخر، وكذلك تختلف الأسعار في أوقات المناسبات الرسمية من العام، حيث يكون سعر دخول الفرد في الأيام العادية حوالي ثلاثمائة وسبعون جنيهًا مصريًا، ويشمل هذا السعر جميع العروض المتواجدة على متن الباخرة بالإضافة إلى وجبة العشاء المميزة.

وللحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الأرقام التالية: تليفون: (002) 273-888-88، موبايل: (012) 224-195-00، أو الوصول إلى مقر الباخرة والحجز عند الوصول في العنوان التالي: شارع سراي الجزيرة-أمام فندق ماريوت القاهرة.

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

قرية مرسال

قرية مرسال الترفيهية

قرية مرسال أو ما يطلق عليها “جنغل لاند” هي قرية من أروع وأفضل الأماكن الترفيهية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.