من هنا وهناك

موقع وزارة الداخلية الايطالية باللغة العربية 2020

موقع وزارة الداخلية الايطالية باللغة العربية 2020 تقدم وزارة الداخلية الإيطالية موقعا باللغة العربية لعام 2019 لكي يتم وضع عليه كل ما يخص السفر إلي إيطاليا وكل الإجابات والأسئلة التي يقوم المواطن العربي القادم من كل الدول العربية بسؤالها ولكي يعرف الإجابة بكل سهولة مطلقة، دون الحاجة للذهاب لأي مكان لمعرفة التفاصيل الخاصة بإيطاليا.

موقع وزارة الداخلية الايطالية باللغة العربية 2020

موقع وزارة الداخلية الايطالية باللغة العربية 2018

يقوم موقع الداخلية الإيطالية ولكن باللغة العربية بتوضيح كل ما يخص طلب الذهاب لاستراليا، كما أنه قام بتلقي كل الطلبات التي تخص العمل موسميا في إيطاليا لعام 2020 وسوف تتم كل الطلبات عبر الموقع وطباعتها من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية الإيطالية.

كما يوجد علي موقع وزارة الداخلية الإيطالية كل ما يخص الهجرة إلى إيطاليا وكيفية استخراج التأشيرة للذهاب إلي إيطاليا والعمل هناك، يتضمن الموقع كل أنواع التأشيرات سواء سياحية والتي تتضمن لاستخراجها والاهم ان يوجد نفقات يمكنك أن تنفقها أثناء فترة وجودك في إيطاليا.

أما بالنسبة للتأشيرة الدراسية تكون من خلال المنح المختلفة التي تقدمها الجامعات الإيطالية ولكل منهم مجموعة من الأوراق والشهادات المختلفة التي تثبت ما تقول لمعرفة إذا كان بإمكانك العيش والدراسة والعمل في إيطاليا أم لم يكن في استطاعتك ذلك.

إقرأ ايضاً :  العمل فى ايطاليا والمهن المطلوبة 2020 والمرتبات لكل مهنة

موقع وزارة الداخلية الايطالية باللغة العربية 2018

يقدم الموقع هذه الخدمة باللغة العربية ليسهل علي كل مواطن يحب أن يذهب إلى إيطاليا معرفة ما الشروط و الأوراق والتفاصيل المختلفة التي يجب أن يتواجد لديك حتي يسهل عليك الإقامة في إيطاليا وهو موقع حيوي مميز يوجد به كافة المعلومات المختلفة التي يحتاجها المواطن العربي.

كما يقدم الموقع طلبات العمل المختلفة التي تمنحها إيطاليا للدول العربية حتى تزيد نسبة العمالة بحد كبير هناك وتكون ذو كفاءة عالية ومميزة بكافة الأعمال، فتطلب إيطاليا كل عام الكثير من العمال لكي يعملوا في الأماكن والأعمال المختلفة التي تقدمها إيطاليا.

كما يوضح الموقع الوسائل والمراحل المختلفة التي إذا تمت يحصل المواطن العربي علي الجنسية الإيطالية وبكل سهولة دون الحاجة للتعب، فهذا الموقع هام بالنسبة لكل من يحب إيطاليا فهو يتيح لهم كافة المعلومات عن إيطاليا وطلباتها باللغة العربية مما لا يستدعي ترجمة الإيطالية للعربية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

    1. انا بتشتغل فى مجال السياحة قسم الاغذية والمشروبات فى السرفيس بوزيشن كابتن خبرة 9سنوات (دولة الامارات -دولة السعودية-الغردقة مصر -المرديان-سمراميس القاهرة) وعدة فنادق اخرة(وعندى 36سنة متزوج وعايز اكون فى العمال الموسمية 2019 شكرا

  1. السلام عليكم سعيد من المغرب انا اعيش في المغرب ومتزوج بايطالية مقيمة بتورينو هل يمكنني طلب تاشيرة لتقديم دعوة للطلاق بايطاليا وشكرا
    واريد من يمدني بعنوان الزوجة بايطاليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق