السفرمن هنا وهناك

موقع السفارة الالمانية وطريقة التواصل معها

موقع السفارة الالمانية وطريقة التواصل معها تعتبر ألمانيا من الدول التي تتميز بالطبيعة والسحر في الوجهات السياحية المختلفة التي توجد بها والتي عليك أن تقوم بزيارتها، كما يوفر ألمانيا فرص عمل ومنح دراسية وبرامج متميزة من أجل الزيارة من كافة أنحاء العالم، ويمكن معرفة التفاصيل من السفارة الألمانية التي توجد في بلدك .

موقع السفارة الالمانية وطريقة التواصل معها

موقع السفارة الالمانية وطريقة التواصل معها

أولاً :- تقع السفارة الألمانية في القاهرة في شارع برلين وهو متفرع من شارع حسن صبري – الزمالك- القاهرة ويمكن التواصل معهم عبر الزيارة أو عبر الاتصال من خلال هواتفهم أو التوصل عن طريق الفاكس ورقم الهاتف الخاص بهم هو “٢٧٢٨٢٠٠٠” أما بالنسبة رقم الفاكس “٢٧٢٨٢١٥٩” .

ثانياً :- كما يمكنك الاتصال بخدمة الطوارئ في خارج أوقات العمل الرسمية والعطلات الرسمية على هذه الأرقام 01222136538 وذلك للتحدث باللغة الانجليزية واللغة الألمانية ويمكن التواصل أيضا عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم .

ثالثاً :- في حالة إذا كنت تريد أن تقوم باستخراج تأشيرة للسفر إلى ألمانيا يمكن أن تذهب إلى السفارة لمعرفة الأوراق التي تحتاجها والرسوم والوثائق المختلفة لإرسالها سواء كان السفر للسياحة أو التعليم أو العمل أو بغرض أخر ما توضيح سبب ذهابك إلى ألمانيا .

إقرأ ايضاً :  طلبات الفيزا الأمريكية السياحية للسعوديين

أقرأ

رابعاً :- إذا كنت تريد الذهاب إليها عليك أن تتعلم اللغة الألمانية لمدة 3 شهور وتقديم طلب الحصول على التأشيرة الوطنية الألمانية ومعرفة اللوائح والقوانين التي يجب ان تتبعها حتى لا تهدد أمن ألمانيا عند الذهاب إليها، ويجب على جميع الطلاب قراءة لوائح التأشيرة بعناية وتركيز على كل نقطة وكل بند،  ويجب الاستعداد جيدا للمقابلة حتى لا تقابل طلبك بالرفض .

خامساً :- يجب أن يكون الطالب مهيأ ومطلع على الإمكانيات التي تخص الدراسة في ألمانيا ومتوسط التكاليف التي تخص الإقامة والمعيشة حتى يستطيع معرفة ما إذا كان قادرا على الدراسة هناك أم لم يقدر، ويوجد الكثير من الندوات التي يجب أن يحضرها الطالب وأولياء الأمور لمعرفة زمام الأمور عن المعيشة والمصاريف في ألمانيا، وللحصول على معلومات كثيرة حول الدراسة هناك لإرسال أبناؤهم في أمان دون الخوف من ذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق