من هنا وهناك

مواعيد واسعار قطارات القاهرة دمياط والعكس 2020

مواعيد واسعار قطارات القاهرة دمياط والعكس 2020 ، القطارات من أهم وسائل المواصلات بين محافظات مصر، التي يستخدمها جميع المواطنون؛ لأنها من وسائل المواصلات الآمنة، التي يفضل ركوبها أغلب المواطنين، وسوف نتعرف من خلال موقعنا موقع سفر على أسعار القطار بالتفصيل.

مواعيد واسعار قطارات القاهرة دمياط والعكس 2020

مواعيد واسعار قطارات القاهرة دمياط والعكس 2019
مواعيد واسعار قطارات القاهرة دمياط والعكس
  • قطار القاهرة دمياط، وهو القطار الذي يحمل رقم 941، هو قطار سريع، ومكيف الهواء، ومميز، وتصنيفه بين الدرجات الثانية، مغادرة الساعة 5:15 صباحًا، المقرر له أن يصل إلى دمياط الساعة 10:15 صباحًا، ويبلغ سعر تذكرته 33 جنيهًا.
  • القطار الذي يحمل رقم 965، قطار سريع ومكيف الهواء، وتصنيفه بين الدرجات الثانية، ومميز، يقلع من القاهرة الساعة 7:30 صباحًا، المقرر له أن يصل إلى دمياط الساعة 11:30 صباحًا، ويبلغ سعر تذكرته 31 جنيهًا.
  • القطار الذي يحمل رقم 967، قطار القاهرة دمياط سريع، مكيف الهواء، ومميز، وتصنيفه بين الدرجات الثانية، يقلع من القاهرة الساعة 9:15 صباحًا، المقرر له أن يصل إلى دمياط الساعة 1:50 ظهرًا.
  • القطار الذي يحمل رقم 99 المكيف، يقلع من القاهرة الساعة 7:35، ويقوم القطار من القاهرة إلى دمياط يوميًا، من القطارات المميزة والمكيفة، درجة أولى وثانية، وهذا القطار يقوم من القاهرة مرورًا بـ14 محطة حتى المقرر له أن يصل إلى دمياط الساعة 1:02 صباحًا.
إقرأ ايضاً :  مواعيد وأسعار القطارات من القاهرة الي طنطا والعكس

اقرأ

حجز تذاكر القطارات من السنترالات| رابط موقع هيئة السكة الحديد في مصر

موعد قطارات دمياط القاهرة

القطار الذي يحمل رقم 964، وهو قطار من القطارات المميزة والمكيفة، ويتم الإقلاع من دمياط الساعة 6:11 صباحًا، المقرر له أن يصل إلى القاهرة الساعة 10:15 مرورًا بالمراكز، كفر سعد، شربين، المنصورة، طلخا، سمنود، المحلة الكبرى، محلة روح، طنطا، بنها، شبرا الخيمة، القاهرة.

  • القطار الذي يحمل رقم 966 من القطارات المميزة والمكيفة دمياط القاهرة، ويتم الإقلاع من دمياط الساعة 1:15، المقرر له أن يصل إلى القاهرة الساعة 5:55 مساءً.
  • القطار الذي يحمل رقم 994 قطار من القطارات المميزة والمكيفة، ويتم الإقلاع من دمياط الساعة 4:15 المقرر له أن يصل إلى القاهرة الساعة 8:15 مساءً.
  • قطار دمياط القاهرة، وهو قطار سريع، ومكيف الهواء، ومميز وتصنيفه بين الدرجات الثانية، يحمل رقم رقم 964، ويتم الإقلاع من دمياط الساعة 6:10 صباحًا، المقرر له أن يصل إلى القاهرة الساعة 10:11.

ومن الممكن أن تكون هناك رحلات أخرى، فنرجو السؤال في محطات السكة الحديد، والاستعلام منهم عن موعد الرحلات الأخرى.

إقرأ ايضاً :  وزن الحقائب على الخطوط السعودية 2020
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق