من هنا وهناك

أفضل مساج في الرياض 2024 بالعناوين والصور

أفضل مساج في الرياض حيث أنه بعد مشاق العمل الكثيرة والحياة الروتينية المملة والمتعبة أحيانًا نكون بحاجة إلى التخلص من التوتر الذي يسببه كل هذا، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على عناوين أفضل مراكز المساج في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أفضل مساج في الرياض 2024

أفضل مساج في الرياض 2023

أفضل مساج في الرياض
أفضل مساج في الرياض

أفضل مساج في الرياض للشعور بمزيد من الراحة والاسترخاء والاستجمام بعد المشقة التي نكابدها في العمل وغيره من المتاعب أثناء الروتين اليومي، وإليكم سلسلة من أشهر مراكز المساج في الرياض.

1- مركز العناية بالشعر والبشرة:

يقدم لك المركز العديد من أنواع العناية بالجسم والشعر والبشرة، وهناك فنيين متخصصين في مجال المساج لمساعدتك على الاسترخاء وتخلص جسمك من التعب والإرهاق والإجهاد.

يمكنكم زيارة المركز في العنوان التالي: مدينة الرياض، شارع العروبة، المملكة العربية السعودية. أو يمكن الاستفسار من خلال رقم الهاتف: 920000037.

2- مركز ريسنس سبار برج رافال كمبينسكي:

يعتبر من أشهر الفنادق التي تقدم المساج بمستوى عالي وفخم، كما أن تصميم المركز داخل الفندق مصمم على تقنيات عالية الجودة مما يكسبك مزيد من الراحة النفسية.

يمكنكم زيارة المركز على العنوان التالي: الرياض، طريق الملك فهد، الصحافة، المملكة العربية السعودية. أو يمكن الاستفسار من خلال رقم الهاتف: 0115117775.

3- مركز كورت يارد:

يعتبر واحد من أشهر وأفخم المراكز الموجودة في مدينة الرياض، والمعروف عنهم بالعناية الفائقة والتميز في مجال التدليك بشكل عام، فبعد أن تقوم بعمل الجلسة ستشعر بمزيد من الراحة وإزالة كافة آثار الإرهاق التي كانت تظهر عليك.

يمكنكم زيارة المركز في العنوان التالي: الرياض، مقابل الحي الدبلوماسي، السعودية. أو يمكنكم التواصل عبر رقم الهاتف: 7300281011.

أقرأ

مركز مساج فندق الفيصلية:

مركز مساج فندق الفيصلية
مركز مساج فندق الفيصلية

يعتبر سبا فندق الفيصلية من أشهر وأفخم مراكز التدليك في المملكة العربية السعودية بشكل عام، ومن أهم ما يميز المركز هو أنه مُعد للسيدات بصفة خاصة.

وقد تم تصميم المركز على أحدث طراز، ويوفر العديد من المشاهد الطبيعية الخلابة، وقد تم زخرفته بأحدث الأشكال، ويوجد به شلالات مائية، مما تعطيك إحساس بالراحة والاستجمام. والمسؤولة عن تصميم المكان هي الأميرة/ العنود بنت خالد آل سعود.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هل المساج للجنسين ؟
    هل من يعمل المساج ذكر أم أنتثى ؟

    لدي رحلة عمل للرياض وأرغب باللإقامة بفندق فيه مساج ومن يعمل المساج أخصائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق