السياحة الخارجية

السياحة في جنتنج هايلاند وأفضل الفنادق

السياحة في جنتنج هايلاند التي تعد من أجمل الأماكن في ماليزيا، ويزورها العديد من السياح في عدد كبير من المناسبات وأهمها العطلات السنوية في فصل الصيف، للاستمتاع بعدد كبير من الأماكن الطبيعية الساحرة بالإضافة إلى وجود العديد من الأماكن الترفيهية التي تناسب العائلات، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأماكن السياحية في المنطقة كما سنتعرف على أفضل الفنادق.

السياحة في جنتنج هايلاند:

السياحة في جنتنج هايلاند
السياحة في جنتنج هايلاند

السياحة في جنتنج هايلاند التي تستحق زيارتها نظرًا لوجود العديد من الأماكن الترفيهية والمنتزهات الكبرى، ومن أشهر الأماكن السياحية:

1- تلفريك جنتينج:

عن طريق التلفريك تستطيع التعرف على العديد من المعالم السياحية في المدينة، حيث أنه يرفعك عن سطح الأرض مسافة 1768 متر، ستشاهد بانوراما فنية رائعة أثناء ركوبك التلفريك حيث ستتعرف على كل ما يظهر على سطح الأرض من خلال المدينة.

والوقت المستغرق للصعود إلى الأعلى ومشاهدة الطبيعة الساحرة من حولك حوالي أربعون دقيقة، ويعمل يوميًا من الساعة السابعة صباحًا إلى الثانية عشر منتصف الليل، برسوم دخول 8 رنجت.

أقرأ

السياحة في اليونان  l برنامج سياحي في اليونان .. نصائح للمسافرين إلى اليونان

2- ملاهي جنتنج هاي لاند:

ملاهي جنتنج هاي لاند
ملاهي جنتنج هاي لاند

تم إنشاء الملاهي على مرتفعات جنتنج، كما أنها تعتبر من مدن الملاهي المتكاملة في ماليزيا على الإطلاق حيث أنها تحتوي على عدد كبير من الألعاب التي تناسب الكبار والصغار.

ويستخدم التلفريك في الوصول إلى الملاهي، للاستمتاع بأحدث الألعاب كلعبة القطار المعلق الشيقة ولعبة قطار المناجم.

وتعمل الملاهي من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا إلى السادسة مساءً، وأيام الأحد والسبت من الساعة الثامنة صباحًا إلى الثامنة مساءً.

وتبلغ رسوم الدخول للكبار 66 رنجت، والأطفال 33 رنجت.

3- مزارع الفراولة:

من خلال المزارع تستطيع التعرف على عدد كبير من النباتات وليست الفراولة فقط، بينما يمكنك مشاهدة المشروم والأزهار المختلفة إلى جانب عدد كبير من الخضروات والفاكهة الأخرى.

كما أن هناك عدد كبير من التلال والصوب المنتشرة في أماكن عدة في المزرعة.

أهم الفنادق في جنتنج هايلاند:

1- فندق غراند أيون ديليمن.

2- فندق مكسيمز.

3- فندق جنتنغ جراند.

4- فندق فيرست ورلد.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق