من هنا وهناك

منيو واسعار بيتزا كوين 2020 ورقم خدمة التوصيل

منيو واسعار بيتزا كوين ورقم خدمة التوصيل يقدم بيتزا كوين الكثير من الأنواع المختلفة والشهية للبيتزا بالأطعمة المختلفة سواء كانت بيتزا دجاج أو لحم، خضروات، ويقدم البيتزا بالأسعار المختلفة والأحجام المتنوعة، وهي على حسب الأذواق المختلفة مع السلطات والبطاطس والبيبسي وهي من الوجبات المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، وسنتعرف عبر موقعنا ” سفر ” على كل ما يختص بالمنيو وكذلك الأسعار لبيتزا كوين بالإضافة أيضاً إلى الرقم الذي عن طريقه تكون خدمة التوصيل.

منيو واسعار بيتزا كوين ورقم خدمة التوصيل

منيو واسعار بيتزا كوين ورقم خدمة التوصيل

أولاً : بالنسبة لمنيو بيتزا كوين :

يوجد الكثير من الأطعمة المختلفة التي يحبها الكثير من الأشخاص، مثل بيتزا مارجريتا، بيتزا دي نيرو، بيتزا ستون، بيتزا مارتين، بيتزا كوين، بيتزا ليوناردو، بيتزا دجاج، بيتزا اللحوم، بيتزا الأسماك، كما يوجد الكثير من الأنواع المختلفة من السندوتشات مثل سوبريم وفراخ بانية وشيش طاووق، وهوت دوج وفاهيتا فراخ، وساندوتش كوين سي فود .

كما يوجد ركن خاص بالأطباق مثل الدجاج والشيش طاووق، و أطباق الفاهيتا من الأرز والسلطات والمخللات المختلفة، كما يقدم هذا المطعم المقبلات والعجائن الإيطالية المختلفة ذات الطعم الشهي .

إقرأ ايضاً :  السياحة في المغرب مراكش وأهم الأماكن

ثانياً :- أسعار بيتزا كوين :

منيو بيتزا كوين 2019
منيو بيتزا كوين

يكون سعر بيتزا مارجريتا 70 جنيه وهو حجم متوسط، أما بالنسبة للحجم الكبير 87 جنيه، وسعر بيتزا دي نيرو 51 جنيه وسعر بيتزا حجم كبير 93 جنيه، وسعر بيتزا سانتانا حجم متوسط 86 جنيه، وسعر الحجم الكبير 102 جنيه مصري، كما يكون سعر بيتزا مارتين 90 جنيه للحجم المتوسط وسعر الحجم الكبير 109 جنيه .

كما أن سعر السندوتشات في بيتزا كوين يبدأ من 26 جنيه والحجم الكبير يكون سعر 30 جنيه، ويكون سعر طبق الشيش طاووق 68 جنيه، اما بالنسبة لسعر المقبلات كبيبة بالصنوبر 26 جنيه، أما بالنسبة لسعر البطاطس المحمرة 11 جنيه، خبز بالزبدة والثوم 7 جنيه .

أما بالنسبة العجائن الإيطالية مثل اللازانيا حجم عائلي 71 جنيه، طبق سلطات 34.95جنيه، كما يوجد وجبات للأطفال مختلفة وبأسعار تبدأ من وجبة بيتزا مارجريتا 26 جنيه ووجبة ناجتس سعر 26 جنيه مصري .كما تختلف أسعار السلطات باختلاف النوع الذي تريده .

عروض بيتزا كوين

ثالثاً :- رقم وخدمة التوصيل لمطعم بيتزا كوين :

يكون رقم خدمة التوصيل بيتزا كوين 16393 للطلبات السريعة والخدمات المميزة، وهي تصل إلى المنزل .

إقرأ ايضاً :  طريقة الحصول علي الرقم الوطني التركي TC Numarası عن طريق الانترنت حاملي بطاقة كمليك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق