حجز فنادق

فندق إيكوتيل دهب بالصور اسعار الغرف وطرق التواصل

إيكوتيل دهب حيث أن دهب من أهم المدن السياحية والساحلية الموجودة في مصر، ومكانها في مدينة جنوب سيناء، وتطل أيضًا على خليج العقبة، ولا تبعد كثيرً عن مدينة شرم الشيخ، وأهم ما يُميزها وجود الرمال الذهبية والمياه الرائعة الزرقاء، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم فنادق في دهب، وهو فندق إيكوتيل مدينة دهب.

إيكوتيل دهب

إيكوتيل دهب
إيكوتيل دهب

أفضل فنادق دهب 2019 ومنها فندق إيكوتيل دهب، فهو قريب من شواطئ دهب، ويقدم الفندق خدمات كثيرة لنزلائه، وبه ملاهي ومحلات تجارية، وصالونات حلاقة، كما يتوفر في سرعة وغرف الفندق جميعها بها أجهزة المكيفات على أعلى مستوى.

كما أن الفندق مجهز بغرف لغير المدخنين، ويوجد به أيضًا أماكن مجهزة لسيارات ذوي الاحتياجات الخاصة، وبه حمام سباحة، ومنتج صحي، كما يوجد حمام سباحة للأطفال؛ لممارسة السباحة في أمان، ويوجد به جاكوزي بما فيه من حمام بخار، وساونا، وصالة ألعاب رياضية.

ويمكنك الذهاب إلى الشاطئ مباشرة، لوجود الفندق على الشاطئ مباشرة، وممارسة رياضة الغوص والسباحة والألعاب المائية.

والفندق به مطعم يقدم لنزلائه بعض الأطعمة المختلفة، وبه بار يقدم الوجبات الخفيفة، كما يوجد في الفندق قاعة الفندق مؤتمرات، وبعض المحلات التجارية، وبه مكان مجهز لتخزين الأشياء الخاصة للنزلاء.

كما يوجد به مكينة صرافة لتوفير الوقت للنزلاء، ويوجد داخل الفندق ملاعب لممارسة رياضة التنس، والبلياردو، كما تتوفر وسائل النقل من المطار إلى الفندق.

اقرأ ايضا

أفضل مطاعم مدينة دهب المصرية

خدمات الفندق

يعد الفندق من الفنادق الأربعة نجوم، كما يوجد به مكتب استقبال على مدار اليوم كله، يضم الفندق 217 غرفة، تقع كلها على البحر مباشرة، وتنقسم ما بين غرف وأجنحة تشعرك بالراحة، والهدوء، والسكينة.

كما يوجد في الفندق خدمة غسيل الملابس، وموظفي الفندق يجيدون أكثر من لغة، ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل الفندق، حتى لا يسبب ذلك إزعاج لنزلاء الفندق، كما يقدم الفندق للعروسين تورتة هدية، وتجهيز الغرفة والأسعار بالجنيه المصري.

حيث الإقامة بغرفة تقع على البحر مباشرة، وخدمات نقل مجانية للعروسين، كما تحتوي غرف الفندق على وسائل توفير الشاي والقهوة مجانًا، وبه تلفزيونات، والأطفال من سن يوم إلى 12 سنة، الإقامة مجانًا.

ويوجد في الغرف حمامات خاصة، وبه جليسة للأطفال للمحافظة عليهم أثناء ممارسة جميع أنواع الرياضة المختلفة، والاستمتاع خلال فترة الرحلة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق