حجز فنادق

تقرير عن فندق سيتي فيو القاهرة أسعاره وكيفية الحجز

فندق سيتي فيو القاهرة من أهم وأرخص الفنادق في مدينة القاهرة، وموقعه المميز وسط المدينة جعل له شهرة كبيرة، كما أن قربه من العديد من المناطق الحيوية كميدان التحرير والمتحف المصري وقصر البارون، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم مزايا الفندق كما سنتعرف على أسعار الغرف.

فندق سيتي فيو القاهرة:

فندق سيتي فيو القاهرة
فندق سيتي فيو القاهرة

جميع الغرف في الفندق مكيفة، ويظهر بها الطراز والديكور المصري، كما تم توفير عدد من الغرف التي تخلو من الأشياء التي تسبب الحساسية لأصحاب الحساسيات والغير مدخنين.

بجانب أن الغرف تحتوي على العديد من الخدمات أهمها الحمام الداخلي ووجود تلفاز يستقبل العديد من القنوات الفضائية، وهناك العديد من الغرف التي يوجد بها شرفة تطل على عدد كبير من المعالم السياحية في القاهرة.

وهناك بعض القوانين الخاصة بالفندق ولكن يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة فقط، كما أن هناك مكتب يتم من خلاله استئجار السيارات وعمل جولات سياحية.

كما أن الفندق يوفر للزوار العديد من المأكولات الشرقية والأفريقية والعربية والأجنبية، كما يمكنك تناول وجبة الإفطار من خلال البوفيه المفتوح، كما أن وجبة الغداء ووجبة العشاء يتم اختيارها من القائمة الخاصة بالوجبات.

أنواع الغرف المتاحة:

فندق سيتي فيو القاهرة
فندق سيتي فيو القاهرة

احصل على غرفة مفردة لشخص واحد بها سرير واحد مفرد بمساحة تصل إلى 28 متر مربع، كما يوجد غرفة مزدوجة بها سرير كينج ومساحتها تصل إلى 28 متر مربع وبها شرفة تستطيع من خلالها رؤية العديد من الأماكن السياحية في القاهرة.

أقرأ

معلومات عن فندق رمادا البحر الميت أسعاره وكيفية الحجز

والغرفة الثلاثية يوجد بها ثلاثة أسرة مفردة أو سرير كبير كينج وسرير أريكة ومساحتها تصل إلى 32 متر مربع وتسمح بإقامة ثلاثة أفراد.

أما الغرفة الرباعية فيوجد بها 4 أسرة مفردة، كما أن مساحتها تصل إلى 32 متر مربع، وتكفي لإقامة أربعة أشخاص.

أسعار الغرف:

احجز غرفتك في الفندق بأسعار تبدأ من 42 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، وذلك في فترة المواسم السياحية.

ولكن تقل الأسعار إلى حد كبير خارج المواسم السياحية لتكون 35 دولار أمريكي للغرف والأجنحة في الفندق.

احصل على غرفتك الآن من هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق