الرئيسية / مطاعم وملاهي ومتنزهات / منيو وأسعار مطعم ثري بي برجر والفروع ورقم الهاتف

منيو وأسعار مطعم ثري بي برجر والفروع ورقم الهاتف

منيو وأسعار مطعم ثري بي برجر لتقديم العديد من أنواع ساندوتشات البرجر الشهية في مدينة الإسكندرية، كما تتعدد الفروع داخل المدينة وذلك بسبب جودة الوجبات التي يقدمها ثري بي برجر، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الوجبات التي يقدمها بالإضافة إلى رقما لهاتف كما سنتعرف على عناوين الفروع.

منيو وأسعار مطعم ثري بي برجر:

منيو وأسعار مطعم ثري بي برجر
منيو وأسعار مطعم ثري بي برجر

منيو وأسعار معطم ثري بي برجر في مدينة الإسكندرية حيث أن له عدد كبير من الفروع أهمها فرع الشاطبي وفرع جليم وفرع رشدي وفرع سان ستيفانو وفرع سموحة وفرع سيدي جابر وفرع كامب شيراز وفرع لوران.

كما يمكنك الاتصال بالمطعم للحصول على طلبك في منزلك من خلال رقم: 034205005.

أسعار البرجر في ثري بي برجر:

أسعار البرجر في ثري بي برجر
أسعار البرجر في ثري بي برجر

سعر برجر نيويورك الجديد المكون من برجر وجبنة شيدر وبيف مدخن وصوص الرانش وبصل استرنج مع البطاطس المقلية والخبز، وسعر ثري بي برجر المكون من برجر والبيف المدخن والبصل المشوي وصوص الرانش والصوص الحار التلت كيلو: 77 جنيه مصري، والنصف كيلو: 89 جنيه مصري، والثلثي كيلو: 107 جنيه مصري، والكيلو: 123 جنيه مصري.

كما أنه متوفر سوبر سبايسي برجر المكون من البرجر بالفلفل الأخضر الحار وقطع الفلفل الأحمر إلى جانب البصل والمايونيز والجبنة والبطاطس المقلية والخبز بأسعار النصف كيلو: 89 جنيه مصري والكيلو: 123 جنيه مصري.

أما الشيز برجر والبرجر الكامل والتمبل ويد برجر والتكساس بربيكيو برجر بسعر الكيلو: 123 جنيه مصري، والنصف كيلو: 89 جنيه مصري.

علمًا بأن الأسعار لا تشمل إضافة 14% قيمة الضريبة المضافة.

أقرأ

أسعار الوجبات والأطباق:

احصل على طبق سمك ثري بي المطون من قطعة فيلية سمك مقلي وبصل مقلي وصوص الترنار إلى جانب الخضار السوتية والبطاطس المقلية بسعر: 59 جنيه مصري.

أو وجبة السمك والجمبري المكونة من فيلية سمك مشوي مع الجمبري والبيكو دي جاليو والخبز والخضار السوتيه مع البطاطس المحمرة بسعر: 75 جنيه مصري.

ووجبة الهوت دوج المكونة من الهوت دوج والبطاطس والخبز بسعر: 44 جنيه مصري، أما وجبة شيلي شيز هوت دوج المكونة من هوت دوج وشيلي صوص والجبنة والبطاطس المحمرة والخبز بسعر: 53 جنيه مصري.

وجبة كالفورنيا الدجاج بسعر: 53 جنيه مصري.

كالفورنيا باللحمة: 53 جنيه مصري.

 

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

أنشطة ترفيهية في الظهران مول وأقرب الفنادق للمول

يعد الظهران مول من أهم وأفضل الأماكن السياحية الظهران، وهو يضم الكثير من المحلات التجارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.