مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو وأسعار مطعم تاج مهراجا الهندي وأهم الفروع

منيو وأسعار مطعم تاج مهراجا الهندي حيث أن هناك العديد من المصريين الذين يفضلون الأكل الهندي والتوابل الهندية في إعداد الطعام، ويقوم المطعم بإعداد أشهى أنواع المأكولات الهندية اللذيذة وبتوابل هندية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الوجبات في المطعم إلى جانب أهم الفروع المنتشرة في مصر.

منيو وأسعار مطعم تاج مهراجا الهندي:

منيو وأسعار تاج مطعم مهراجا الهندي
منيو وأسعار تاج مطعم مهراجا الهندي

منيو وأسعار مطعم تاج مهراجا الهندي له عدد من الفروع في القاهرة، فيوجد فرع للمطعم في حي الشيخ زايد إلى جانب حي الزمالك وحي المهندسين وحي المعادي ومصر الجديدة وفرع سيتي ستارز بالإضافة إلى أن هناك فرع داخل مدينة الإسكندرية.

ومن خلال مطعم تاج مهراجا الهندي تناول ألذ الوجبات البحرية، فالوجبة الأولى عبارة عن سمك فيليه مع صلصة مسلي وهي وجبة عبارة عن قطع من السمك الفيليه الهامور مع الصوص الأصفر بسعر: 90 جنيه مصري.

ووجبة سمك فيليه بالصلصة البيضاء عبارة عن قطع من السمك الفيليه الهامور مع الصوص الأبيض بسعر: 90 جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  التسوق في دبي .. تعرف علي أفضل أماكن لرحلة تسوق في أمارة دبي الإماراتية

ووجبة جمبري مع الخضروات مكونة من الجمبري والبصل والطماطم وصوص الفلفل الحار بسعر: 90 جنيه مصري، ووجبة جمبري مع صوص مسلي بسعر: 90 جنيه مصري.

أقرأ

أسعار الدجاج مع الصوص:

هناك مورج بهار مكون من قطع من صدور الدجاج مع البهارات الهندية وصوص البهارات بسعر: 60 جنيه مصري، كما يوجد وجبة مورج لاجواب مكونة من قطع الدجاج مع المكسرات والصوص الأصفر فقط بسعر: 60 جنيه مصري.

وهناك وجبة دجاج كداي مكونة من قطع الصدور مع الدجاج والفلفل والبصل بسعر: 60 جنيه مصري، ووجبة الدجاج الفيندالو المكونة من قطع الدجاج الحار مع الصوص والبطاطا بسعر: 66 جنيه مصري.

ووجبة دجاج تكا مسلي مكونة من قطع صدور الدجاج المشوي مع صوص مسلي بسعر: 60 جنيه مصري.

ووجبة مورج مكني بتر تشيكن المكونة من الدجاج مع صوص الطماطم وصوص الكريمة والزبدة بسعر: 60 جنيه مصري.

أما وجبة شاهي مورج المكونة من قطع فخذ الدجاج مع صوص الكاجو والكريمة والبهارات فهي بسعر: 60 جنيه مصري، ووجبة الدجاج بالسبانخ المكونة من فخذ الدجاج مع الأعشاب والبهارات بسعر: 60 جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  أفضل كافيهات اسكندرية بالعناوين والمميزات
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق