مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو كبابجي الرفاعي اخر تحديث العنوان ورقم الهاتف

منيو كبابجي الرفاعي يعد من أكثر المنيوهات بحثًا من الأفراد على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن الرفاعي يعتبر من أكثر المطاعم شهرتًا من حيث أنه يقدم أفضل الوجبات وألذ الأطباق والتي تقدم طازجة يوميًا، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أشهر الوجبات التي يقدمها المطعم وكذلك أسعارها وأسعار معظم الوجبات بالمطعم.

منيو كبابجي الرفاعي

اخر تحديث اول صور

منيو كبابجي الرفاعي

منيو كبابجي الرفاعي
منيو كبابجي الرفاعي

يقدم منيو كبابجي الرفاعي العديد من الوجبات المختلفة والمميزة والتي جعلت للمطعم شهرة كبيرة لا مثيل لها لأي مطعم أخر على مستوي القاهرة، كما يقبل على المطعم العديد من الفنانين والممثلين ومشاهير مصر.

منيو المطعم

اسعار كبابجى الرفاعى 2019
اسعار كبابجى الرفاعى

اسعار كبابجى الرفاعى 2019

من أكثر الوجبات شهرة داخل المطعم والتي تعتبر مصدر أقبال العملاء عليه وجبة الموزة الضانى والتي تعتبر من أفضل الوجبات وأكثر رغبة من العملاء خلال فترة زيارتهم للمطعم، كما يقدم المطعم كفتة ضاني على الفحم، ومن أشهر الوجبات أيضًا والمختلفة عن باقي المحلات كفتة ضاني حلبي وكفتة ضاني خشخاش.

ويقدم المطعم كباب ضاني وبتلو، ووجبات ريش، ووجبات كلاوي على الفحم، ومن أكثر الوجبات طلبًا السجق البلدي الضاني وكذلك الطرب، وكل هذه الوجبات تقدم بالكيلو وتختلف أسعارها بأختلاف الكمية والطلب، كما يوجد فراخ مشوية على الفحم حسب الطلب.

اقرأ ايضا

منيو وأسعار مطعم عروس دمشق وأهم الفروع

الوجبات المشكلة

يقدم المطعم مجموعة فريدة من الوجبات للعملاء وهي تضم أكثر من نوع من اللحوم وهي من أكثر ما يميز المطعم عن غيره من المطاعم في نفس المجال وسوف نذكرها فيما يلي

وجبة برسيون مشاوي وتكون عبارة عن (كباب+ كفتة+ شيش طاووق+ طرب+ ريش ضاني)، ووجبة برسيون كباب تركي وتكون عبارة عن (شرائح لحم ضاني+ أرز+ براون صوص بربكيو)، وبرسيون كباب وكفتة تركي وتكون الوجبة عبارة عن (شرائح لحم ضاني+ كفتة تركي+ أرز+ بطاطس محمرة)، ووجبة كفتة بوليه الاجريك وتتكون من (شرائح فيليه فراخ محشية كفته ضاني مع بعض التوابل المميزة).

اسعار حواوشي الرفاعى 2019

كما يقدم المطعم العديد من الطواجن المميزة ومنها طاجن اللحم والبصل والزبدة، وطاجن الفريك مع الحمام، وطاجن الكوارع مع الفتة أو مع ورق العنب.

ويمكن الاتصال لحجز الطلاب والاستعلام من خلال الاتصال على الرقم التالي: 01009944844.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق