من هنا وهناك

افضل مقاهي جده على البحر 2024

افضل مقاهي جده على البحر ، جدة عروس البحر الأحمر ومن أجمل المدن الموجودة في السعودية وهي من الأماكن السياحية الرائعة التي يمكن زيارتها، تعد المقاهي الموجودة على البحر من أبرز ما يميز مدينة جدة عن غيرها من المدن السعودية ولذا فإن موقع سفر السياحي يعرفكم على افضل مقاهي جده على البحر .

افضل مقاهي جده على البحر

افضل مقاهي جده على البحر 2023

افضل مقاهي جده على البحر 2023

مقهى بلو أوشن

افضل مقاهي جده على البحر

يعد مقهي بلو أوشن من أجمل المقاهي الموجودة في جدة والذي يتمتع بشعبية كبيرة جداً عند العديد من الأشخاص هناك وتجد هذا المقهى دائماً مزدحم بالناس لجماله وتميزه، تستطيع تناول مجموعة رائعة من المشروبات المتنوعة والمأكولات اللذيذة وهي قريبة من المتحف المائي تستطيع تناول فنجان من القهوة في الجلسات الخارجية للمقهى والاستمتاع بمنظر البحر الرائع.

مقهى أغاني

يعد هذا المقهى من أشهر المقاهي الموجودة في جدة والتي تلفت انتباه العديد من الزوار والسائحين من كل مكان وهو أحد الأسباب التي ساعدت على زيادة معدلات السفر لجدة، يمتاز المقهى بالتصميم المتميز والديكور الرائع حيث يمكنك قضاء وقت ممتع جداً مع تناول مشروبك المفضل كما أن المقهى يتميز بموقعه الرائع في شارع التحلية أحد أجمل الأماكن الموجودة في جدة.

أقرأ

تراس الأحلام

افضل مقاهي جده على البحر

تراس الأحلام من أفضل المقاهي الموجودة على البحر في مدينة جدة ويشهد إقبال كبير جداً من سكان مدينة جدة ويمتلك ديكور متميز وتصميم هندسي متميز، يقدم المقهى مجموعة من الحلويات المتنوعة والمشروبات وهو موجود كذلك في شارع التحلية.

بالقرب من تراس الأحلام يوجد مرسى كنز أبحر وهو من أفضل المعالم السياحية الموجودة في جدة وهو مكان رومنسي يجذب العديد من الأشخاص والسكان لزيارته، يقوم المقهى بتوفير مجموعة من الجلسات الخارجية وسط جو من الاستجمام وهو قريبمن العديد من المنتجعات الموجودة بالمدينة.

مقهى مرسى الأحلام

يعتبر هذا المقهى من المقاهي العائمة والذي يشهد إقبال كبير من الناس حيث يمتلك موقع متميز ويقدم مجموعة من أشهر المأكولات والمشروبات، ستشعر بمتعة غامرة بينما تقوم بتناول المشروب الخاص بك وسط الماء كما يمكنك مشاهدة مجموعة الاحتفاليات والفعاليات التي تقام وسط البحر، يعد مقهى مرسى الأحلام من أجمل الأماكن المناسبة لمحبي الهدوء والاستجمام.

منتزه النخيل

يعد هذا المقهى من أول المقاهي التي تطل على الكورنيش التي تم إنشائها في جدة ويمتلك مجموعة رائعة من الجلسات المفتوحة ويوجد بداخله قاعة مخصصة للاحتفالات وأماكن مخصصة للاطفال كما يقوم المقهى بتقديم أنواع مختلفة من المأكولات والمشروبات المتنوعة.

أقرأ

كافيه نوش لاونج

افضل مقاهي جده على البحر

يعد هذا المكان بمثابة مطعم وكافيه في نفس الوقت ويمتلك مجموعة من الأجواء الرومانسية الرائعة ويمتلك المكان تصميم داخلي رائع وإضاءة متميزة جداً كما يتميز بموقعه الرائع الذي يطل على شارع حراء وهو من أجمل الأماكن الموجودة في جدة.

كافيه أغافي

يعد كافيه أغافي من أشهر الأماكن الموجودة في جدة ويقوم بتقديم مجموعة متميزة من الأكلات المتنوعة والمشروبات الرائعة كما يحتوي على جلسات خارجية تمتلك إطلالة متميزة على شارع التحلية والعديد من أطباق الحلويات المميزة ويشهد إقبال كبير من سكان مدينة جدة وزوارها.

مرسى كنز أبحر

يعد كنز أبحر من الأماكن السياحية الرائعة والمتميزة في مدينة جدة حيث يقدم مجموعة من القوارب واليخوت التي تقدم لك رحلات تنزهية رائعة كما أنه يحتوي على مجموعة من الجلسات المفتوحة الشعبية والتقليدية والمغلقة كذلك لمن يرغبون في التمتع بالخصوصية التي تطل على كورنيش جدة وهو قريب من مجموعة كبيرة من المنتجات المتميزة الموجودة في المكان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق