مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو كاتشب طنطا وعناوين الفروع ورقم التوصيل

منيو كاتشب طنطا وعناوين الفروع ورقم التوصيل نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا سفر، حيث أن مطعم كاتشب يعتبر من أهم وأشهر المطاعم في مصر والذي له عدد كبير من الفروع في أكثر من محافظة، ويمكن الحصول على أشهى الساندوتشات المميزة وأنواع مختلفة من البيتزا عبر مطعم كاتشب، ولذلك سنتناول منيو مطعم كاتشب في طنطا مع ذكر طريقة التواصل مع المطعم والعنوان أيضًا.

منيو كاتشب طنطا وعناوين الفروع ورقم التوصيل

من الممكن الحصول على أنواع شهية من البيتزا من خلال مطعم بيتزا في فرع طنطا، وبمختلف أحجامها، حيث أن هناك بيتزا سوبر سوبريم لحوم حجم صغير وحجم وسط وحجم عائلي أيضَا بالإضافة إلى سوبريم دجاج واللحم المفرومة والشاورما بنوعيها الدجاج واللحمة أيضًا كما يمكن الحصول على بيتزا الجبن أو السي فود من خلال مطعم كاتشب في طنطا.

كما أن هناك أنواع مختلفة من الساندوتشات الشهية، فهناك ساندوتشات الجمبري والفاهيتا وساندوتشات الدجاج والشاورما واللحوم إلى جانب ساندوتشات البرجر بمختلف أحجامه أيضًا ومختلف أطعمه ويعتبر كاتشب من أشهر المطاعم في طنطا، وهناك آلاف يقبلون على زيارته في أوقات متفرقة من اليوم.

إقرأ ايضاً :  كافيهات المنيل المشهورة ومواعيد العمل

اقرأ

منيو وأسعار مطعم بسمة دمشق أهم الفروع وطلبات المنازل

وإليكم منيو مطعم كاتشب في طنطا التابعة لمحافظة الغربية:

عنوان فرع كاتشب طنطا ورقم التوصيل

ويُمكن التواصل مع فرع كاتشب في مدينة طنطا بمحافظة الغربية من خلال زيارة المطعم في شارع المعتصم المتفرع من شارع البحر في طنطا محافظة الغريبة، وهو يقع بالقرب من نقابة المهندسين المصرية، ويمكن التواصل مع مطعم كاتشب من خلال الأرقام التالية للحصول على طلبك حتى باب المنزل: التليفون: 0403274647 – 0403274648 – 01288111168.

ويمكن التعرف على آخر عروض مطعم كاتشب للزوار من خلال زيارة الموقع الرسمي للموقع عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ويُمكن أيضًا طرح المقترحات والشكاوى من خلال الموقع الرسمي للمطعم على الفيس بوك، وسوف يقوم أحد المسؤولين بالرد عليك في الحال، كما يمكن التعرف على المزيد من الفروع من خلال صفحة كاتشب على موقع التواصل فيس بوك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق