من هنا وهناك

منيو فرحات 2020 واهم الفروع

منيو فرحات 2020 واهم الفروع يعتبر مطعم فرحات إحدى أهم وأقدم المطاعم الموجودة في مصر والتي يقبل عليها جميع الزوار من جميع محافظات الجمهورية لما لاقي هذا المطعم من العديد من التقييمات المتميزة من العملاء الذين قاموا بتجربة الأكل المتميز داخل المطعم، ولعل السر وراء هذه السمعة ليس فقط المذاق الرائع للأكل ولكن أيضًا يرجع إلى حسن المعاملة المقدمة من طاقم العمل، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم وأشهى الأصناف المقدمة داخل المطعم.

منيو فرحات 2020 واهم الفروع

يبحث العديد من الزائرين لمحافظة القاهرة بوجه عام عن منيو فرحات 2020 واهم الفروع وذلك رغبة منهم في تذوق أشهي المأكولات التي يقدمها المطعم والتي حازت على إعجاب العديد من العملاء، وفيما يلي سوف نتعرف على الوجبات المتوفرة داخل المطعم.

أفضل الوجبات الموجودة

من أكثر ما أشتهر به المطعم من الوجبات هو الكباب والحمام والذي أظهر المطعم بجميع فروعه تميز غير مسبوق من باقي المطاعم المتخصصة في نفس المجال ويقدم المطعم الحمام المحشي بسعر سبعون جنيهًا للفردة الواحدة، والحمام المشوي يكون بسعر أربعة وستون جنيهًا.

إقرأ ايضاً :  مزايا وعيوب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية

أما عن الكباب والكفتة فيكون سعر الكيلو ثلاثمائة واثنان وخمسون جنيهًا، وكذلك سعر كيلو الكفتة الصافي أيضًا ثلاثمائة واثنان وخمسون جنيهًا، تعد هذه الأطباق هي الأفضل على الإطلاق داخل المطعم والتي نالت شهرة كبيرة جدًا من بين العملاء.

اقرأ

منيو روستو 2020 وأرقام التوصيل

المنيو والدليفري

يقدم أيضًا المطعم كل ما هو جديد في عالم المشويات حيث أضاف المطعم مؤخرًا صنف جديد وهو الأوزى والذي نال إعجاب العديد من العملاء اللذين قاموا بتجربته ويكون سعر الوجبة مائة وستة وخمسون جنيهًا شاملة قيمة الضريبة المضافة، ويقدم أيضًا المطعم وجبة الموزة بسعر مائة وتسعة وأربعون جنيهًا، ووجبة النيفة بسعر ثلاثمائة وثمانون جنيهًا، ووجبة إشارة وكلاوى بسعر ثلاثمائة واثنان وخمسون جنيهًا، ووجبة مزلكيا بسعر ثلاثمائة واثنان وخمسون جنيهًا.

وقد تم وضع رقم ساخن للمطاعم وهو 16102 والذي يمكن من خلاله طلب الوجبات من أي من الفروع الثلاثة للمطعم وهي: فرع الأزهر والمتواجد في 126 شارع الأزهر، وفرع مدينة نصر والموجود في 21 شارع الطاقة خلف النادي الأهلي، وفرع مصر الجديدة والموجود في 27 شارع الحجاز أمام المريلاند.

إقرأ ايضاً :  مواعيد حديقة الحيوان بالجيزة وأسعار التذاكر وكل ما تريد معرفته عن الحديقة
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق