من هنا وهناك

منيو الشافعي 2022 ورقم الهاتف واهم الفروع

سوف نتعرف على منيو الشافعي 2022 ورقم الهاتف حيث تنتشر اليوم في مصر الكثير من المطاعم التي تعمل على تقديم الوجبات السريعة خاصة في ظل وجود الكثير من المطاعم العالمية التي تقوم بفتح الفروع الخاصة بها داخل مصر، ومن بين أشهر المطاعم التي تهتم بتقديم الوجبات السريعة اليوم مطعم شافعي والذي يعمل على تقديم الكثير من الوجبات المختلفة والمتنوعة التي يفضلها الكبار والصغار وتتنوع الوجبات والسندوتشات التي يتم تقديمها من قبل المطعم كما أن الأسعار الخاصة بها هي الأخرى تعد هي الأفضل بين الكثير من المطاعم الشهيرة داخل مصر.

منيو الشافعي 2022 ورقم الهاتف للوجبات السريعة

إذا كنت من محبى الوجبات السريعة من الأفضل تجربة وجبات وسندوتشات مطعم الشافعي حيث يسعى المطعم إلى تقديم كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الوجبات السريعة ومن بين الوجبات التي توجد في منيو الطعام الخاص بمطعم الشافعي فهي على النحو التالي:

منيو الشافعي 2021 ورقم الهاتف واهم الفروع
منيو الشافعي 2021 ورقم الهاتف واهم الفروع
منيو الشافعي 2021 ورقم الهاتف واهم الفروع

ساندوتشات السي فود

وتتضمن تلك القائمة الكثير من السندوتشات والتي تتمثل في سندوتش الجمبري بالإضافة إلى كفتة الجمبري ووجبات السي فود فضلا عن سندوتشات التونة، الأسماك والكابوريا وغيرها من المأكولات البحرية، كما يوجد وجبات المأكولات البحرية والتي تخص الأرز الصيادية ووجبات الأسماك والجمبري وغيرها وجميع الأسعار تأتي في المتوسط.

سندوتشات الشاورما

حيث يوجد عدة سندوتشات مختلفة من الشاورما في خبز بلدي أو كيزر وغيرها من الوجبات المختلفة والتي من بينها وجبة شاورما لحم بلدي أو شاورما فراخ على حسب الحاجة وأيضا الأسعار الخاص بها تأتي في المتوسط.

سندوتشات اللحوم

متوفر في المنيو أيضا صفحة خاصة بسندوتشات اللحوم والتي تتمثل في اللحم البلد والانتركوت ولحم على الجريل، الكبدة الاسكندراني بالإضافة إلى سندوتشات البرجر والكفتة وغيرها من السندوتشات بأسعار مختلفة على حسب الحجم.

منيو الشافعي 2019 ورقم الهاتف
منيو الشافعي ورقم الهاتف

سندوتشات الدجاج

ومتوفر في المنيو الكثير من السندوتشات المتنوعة للدجاج منها تشكين كييف، وسندوتشات شيش طاووق، تشيكن رول وغيرها من الأنواع الأخرى المفضلة لدى الجميع.

صفحة الإضافات

لا يخلو منيو الشافعي من صفحة الإضافات والتي تتمثل في البطاطس وسندوتشات البطاطس فضلا عن المخلل وعبوات الصوص من مايونيز والطحينة وغيرها من الإضافات التي لا غنى عنها في الوجبات المختلفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق