مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو الاحساء مول وأرقام التواصل

سوف نتعرف على الاحساء مول فيعد واحد من بين المولات التجارية المشهورة في مدينة الهفوف بالمملكة العربية السعودية، فيعد بمثابة المول التجاري الرئيسي للتسوق في شرق مدينة الهفوف، وهو من البنايات الضخمة التي تحتوي على كمية كبيرة من المحلات التجارية، عملا على توفير مجموعة كبيرة من السلع التي تتناسب مع جميع الأذواق، بالإضافة إلى توفير مواقف كثيرة ومتعددة للسيارات في الخارج منعا لحدوث إزدحام في منطقة المول من الخارج.

الاحساء مول

يضم مول الاحساء أكثر من 160 متجر مختلف يقدم الكثير من السلع المختلفة والمتنوعة للعملاء بين من بينها المحلات التجارية الضخمة مثل هايبر بندة، النهدي والفا للبصريات، أون تايم، زين، الاتصالات السعودية، ومتجر رد تاغ بالإضافة إلى العديد من المتاجر الأخرى التي توفر أكثر من خدمة مميزة للمواطنين في المنطقة كلها، وتتنوع السلع بين الملابس والأكسسوارات والصحة والعناية الشخصية وغيرها من السلع.

 

 

المطاعم والفعاليات في الاحساء مول

ويضم في الداخل مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم الأطباق المحلية والعالمية ومنها على سبيل المثال لا الحصر كانتون، كودو، ماكدونالدز، وحلويات سعد الدين ويرة من المطاعم ومحلات الطعام والحلويات الشهيرة سواء على مستوى العالم أو داخل المملكة العربية السعودية، وعن وسائل الترفية للأطفال في الاحساء مول فهو يضم بيلي بيز وهو عبارة عن أكبر حديقة ألعاب في المدينة كلها متواجدة في مكان مغلق وهي عبارة عن 20 ألف قدم من الحدائق المخصصة للأطفال.

الأماكن الترفيهية في الاحساء مول

ويتوفر بها الكثير من الألعاب والنشاطات الخاصة بالأطفال الصغار والحديقة التي توجد في المكان عد مناسبة لجميع الأعمار ومناسبة لتواجد العائلات وهي من الأماكن المثالية لإقامة حفلات عيد الميلاد بها، وتقام في الاحساء العديد من الفعاليات الهامة والتي يقوم بها فريق المرايا وفريق المرح وغيرهم من الفرق التي تقدم مجموعة متنوعة من العروض سواء عروض ترفيهية أو عروض راقصة للضحك مع الأطفال والكبار على حد سوار.

ومن الممكن الحصول على العديد من العروض والخصومات من أجل الاستمتاع بفترة التواجد في الاحساء ومن الممكن أن تصل الخصومات في بعض الحالات إلى 80%.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق