منح دراسية

منح دراسية هيئة كهرباء ومياه دبي 2023

منح دراسية هيئة كهرباء ومياه دبي تقود هيئة كهرباء ومياه دبي دائما بتشجيع الطلاب المتميزين والمتفوقين في المجالات الدراسية المختلفة من خلال دعمهم بالكثير منا لمنح الدراسية لتعزيز التوطين فتقوم دائماً بالإعلان عن بدء التسجيل في المنح الدراسية المختلفة في جميع التخصصات والمجالات المختلفة، وسنتناول على موقعنا ” سفر” أهم المنح الدراسية التي تقدمها هيئة كهرباء ومياه دبي.

منح دراسية هيئة كهرباء ومياه دبي

منح دراسية هيئة كهرباء ومياه دبي

تقدم هيئة كهرباء ومياه دبي منح دراسية مجانية لطلاب منطقة حتا في التخصصات المختلفة لدعم الطلاب إلى نجاح أكبر، وذلك في مجالات الهندسة الكهربائية والهندسة المدنية والميكانيكية لكل خريجي الثانوية العامة القسم العلمي ويجب أن يكون حاصل على 80 % .

تهدف هذه الهيئة في تطوير نظم التعليم المختلفة في مدينة دبي فلذلك يقومون بتوفير منح وبعثات دراسية للطلاب والموظفين من اجل معرفة البرامج العلمية المختلفة التي تصل بهم إلى مستوى متميز وهو العالمية، من خلال التقدم العلمي والتقني والعملي .

كما أن هذه التطورات سوف تساعد في الاحتفاظ بالكوادر الوطنية المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك يتم في إطار دراسة الطلاب والموظفين داخل أو خارج دبي وتشجيع المهارات المختلفة وتنميتها بصورة مميزة، وهذا الأمر يساعد الطلاب كثيراً في تلقي المناهج التعليمية المميزة .

أقرأ

منح دراسية هيئة كهرباء ومياه دبي

كما تقدم الهيئة المنح الدراسية سواء كانت دكتوراه أو ماجستير أو برامج قصيرة في مجالات مختلفة مثل مجال الطاقة ومجال التكنولوجيا، لإتمام دراستهم بعد الثانوية العامة في الجامعات العالمية، من أجل ترسيخ الأداء الأكاديمي والتميز المهني .

كما توفر هيئة كهرباء ومياه دبي منح دراسية في الجامعات المختلفة ودراسة التخصصات والمجالات المختلفة من أجل تنمية المهارات وتنمية المستوى التعليمي لدى كلا من الطلاب خريجي الثانوية العامة أو الموظفين في الشركات المختلفة لمساعدتهم في تطوير وتنمية الشركة التي يعملون بها .

كما أن هذه المنح المقدمة تكون مجانية 100 % من الهيئة للطلاب وتغطي تكاليف الدراسة بالكامل إلا إذا كانت المنحة كبيرة ويصعب تغطية تكاليفها الدراسية المختلفة ولكن في أغلب الأحيان تكون المنح مجانية للطلاب المتميزين في الثانوية العامة الحاصلين على مستوى عالي ودرجات مثالية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق