السفر

تاشيرة تونس للمصريين

تاشيرة تونس للمصريين من بين التأشيرات التي يسعى الكثير من المصريين إلى الحصول عليها، سواء إن كانت تلك التأشيرة من أجل العمل أو الزيارة دولة تونس من الدول العربية التي تقع على البحر الأبيض المتوسط وبها الكثير من المميزات سواء إن كانت تخص العمل أو السياحة.

تأشيرة تونس للمصريين

تعد تاشيرة تونس للمصريين من بين التأشيرات التي تحتاج إلى تصريح السفر سواء إن كانت تلك التأشيرة للعمل أو السياحة، حيث يقصد الكثير من السياح دولة تونس بهدف التمتع بالجو المعتدل كما يتوفر بتلك الدولة الكثير من المزارات الهامة، كما يوجد بها مدينة سوسة والمعروف عنها الجو المعتدل طوال العام نظرا لموقعها المباشر على البحر الأبيض المتوسط.

الأوراق المطلوبة للحصول على تاشيرة تونس للمصريين

لابد من توفر الكثير من الأوراق الهامة مع المسافرين إلى تونس بهدف الحصول على التأشيرة والتي من بينها ما يلي.

  • على المسافرين إلى تونس أن يحصلون على تصريح للسفر بالإضافة إلى تذاكر الذهاب والعودة.
  • صورة من جواز السفر على أن تكون سارية لمدة عام.
  • عدد 2 صورة شخصية 4×6 على أن تكون حديثة.
  • الحصول على كشف حساب من البنك لآخر 6 أشهر.
  • كشف خاص بحجز الفندق إلى تونس أو من خلال تقديم دعوة من المضيف التونسي الجنسية على أن يتم ذكر عنوان الشخص، وأن تتضمن تلك الأوراق المزيد من المعلومات الهامة التي تخص الشخص المضيف داخل تونس فهي من الأوراق اللازمة للحصول على التأشيرة اليوم.

أسعار تاشيرة تونس للمصريين

تختلف سعر التأشيرة التي تحصل ليها من دولة تونس مع أختلاف الدولة الأم التي تخص الشخص، حيث يوجد العديد من البلاد التي لا تحتاج إلى تأشيرة من أجل الدخول إلى تونس وتمنح التأشيرة التونسية إلى المصريين بأسعار مختلفة فمن الممكن أن يتم الحصول عليها بسعر 50 أو 55 دولار، كما أن سعر التأشيرة يختلف بإختلاف التأشيرة والنوع الخاص بها، والوقت الخاص باستغراق التأشيرة قد يصل إلى 10 أيام وقد يزيد الأمر مع أختلاف نوع التأشيرة والغرض من تلك التأشيرة سواء زيارة أو عمل أو حتى السياحة.

Originally posted 2020-02-08 19:44:26.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق