Let’s travel together.

منتزه الحلمية عنوانه وأهم الخدمات التي يقدمها

1

منتزه الحلمية يعد المنتزه واحدًا من أهم أماكن السياحة الداخلية في مصر وخاصة من زوار القاهرة من الأقاليم الأخرى. زادت ثقة الحضور في المنتزه لأنه يتبع لإدارة المؤسسة العسكرية لمصر، مما أدى إلى زيادة للتدفق السياحي له من كافة أنحاء الجمهورية، وذلك لقضاء العطلات الرسمية، الإجازات الصيفية أو النزول به لقضاء يوم واحد.

ومن خلال موقعنا موقع سفر سنعطيك أهم التفاصيل التي تدور بذهنك عند السؤال على المنتزه، وإليكم التالي.

أهم ما يميز منتزه الحلمية

منتزه الحلمية
منتزه الحلمية

يعتبر اقتران مسمى منتزه الحلمية بالمؤسسة العسكرية العريقة بمثابة شهادة ثقة لكفاءة المكان، حيث يقدم المنتزه كافة خدماته للشعب المصري بمقابل مادي يتناسب مع مختلف الطبقات.

يوجد بالمنتزه فندق يستقبل كل الأفراد والعائلات أيضًا، للنزول به لفترة مؤقتة كاليوم الواحد، وذلك في حالة حضور الزائرين من الأقاليم للقاهرة لقضاء يوم واحد بين المؤسسات الحكومية مثلا، زيارة أماكن ترفيهية والرجوع لأماكن الإقامة باكر من تلك الزيارة.

الفندق يقدم خدماته للجمهور بأعلى مستوى للجودة ما يتناسب مع اسم ولقب المكان العريق بمصر ومؤسساتها العسكرية.

يوجد بالمنتزه عددًا  كبيرًا من الكافيهات، التي تسمح بدخول الحضور والاستمتاع بالمشروبات اللذيذة، كما يتاح طلب أي نوع من المأكولات، فالكافيهات بالمنتزه معدة لذلك أيضا، فلا تبتعد للعثور على أ مطعم فالكافيه سيقدم لك كافة الخدمات التي تطلبها.

بالإضافة إلى وجود كم هائل من قاعات الأفراح التي تقام بها مناسبات العرس وما إلى ذلك من مناسبا اجتماعية تخص العائلة المصرية.

المنتزه يحتوي على مسبح لهواة وعشاق  ممارسة رياضة السباحة، مراقبة أطفالك أثناء التمارين المعدة لتلك الرياضة التي تساعد على نشاط طفلك وزيادة لياقته البدنية.

اقرأ ايضا

ملاهي ومنتزه الشلال في جدة بالصور

خدمات إضافية وعنوان المنتزه

كما تتوافر بالمنتزه مساحات من الأراضي الخضراء التي تساعد على انطلاق الأطفال واللهو بها، ممارسة رياضة المشي، كما يمكنكم التقاط الصور التذكارية احتفاظًا بذكرى الوقت الممتع الذي تم قضاؤه بالمنتزه.

ويميز المنتزه أيضًا موقعه الجغرافي فهو مناسب للحضور حينما يبحثون عن وسائل مواصلات فهو بالقرب من مترو الأنفاق ووسائل النقل الأخرى من أتوبيسات النقل العام.

يقع المنتزه في شارع ابن الحكم، ميدان ابن الحكم بحلمية الزيتون، بالقرب من منطقة تجنيد الحلمية بمحافظة القاهرة.

تعليق 1
  1. Mohamed salem يقول

    شكرا لكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.