حجز فنادق

منتجع بريرا الخبر وأهم الخدمات التي يوفرها للزوار

منتجع بريرا الخبر حيث أن مدينة الخبر هي من أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية، التي تتميز بمجموعة فنادق ومنتجعات ذات طبيعة جذابة وخلابة، ومن هذه المنتجعات؛ منتجع بريرا الخير، وهذا المنتجع يقع قريبًا من شاطئ الغروب بحوالي 3 كيلومتر مربع، وهو من الفنادق الأربع نجوم، وبهذا المنتجع حمام سباحة كبير، وجميع حجرات الفندق جميعها مكيفة الهواء، وله شاطئ خاص، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم خدمات المنتجع التي يوفرها للزوار.

منتجع بريرا الخبر

منتجع بريرا الخبر
منتجع بريرا الخبر

منتجع بريرا الخبر والمنتجع يوفر غرف الفندق التي تطل على هذا الشاطئ، وبه صالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية لممارسة جميع الرياضات، والمنتجع قريب من مطار الملك فهد على بعد حوالي 51 كيلومتر مربع، والمنتجع مزود بخدمة الإنترنت، وأحدث شبكات الاتصالات الدولية، ومزود بأجنحة خاصة للعروسين، وأجنحة خاصة عائلية، ويوجد أجنحة خاصة لغير المدخنين.

يحتوي الفندق على حديقة واسعة وبها أشجار، وخدمة استقبال على مدار اليوم، وإدارة الفندق وموظفيه يجيدون لغات كثيرة، ويتحدثونها بطلاقة، لكيفية التعامل مع السائحين، وتلبية طلباتهم، وإدارة المنتجع لا تسمح باصطحاب الحيوانات داخل المنتجع.

اقرأ

شاليهات الخبر بالصور  | أفضل الأماكن لقضاء الصيف فيها لمصر والسعودية .. أين تقع الخبر ؟

خدمات أخرى يوفرها المنتجع

ويوفر المنتجع مكاتب لتغيير العملات والصرافة، والمنتجع به عدة مطاعم، تعمل ليلًا ونهارًا؛ لتوفير الأطعمة الشرقية والغربية لزوار المنتجع، ويوجد داخل المنتجع أيضًا بعض المحلات والأسواق التجارية؛ حتى يتمكن زوار المنتجع من شراء مستلزماتهم.

كما يوجد داخل المنتجع غرف لغسل الملابس وكيها، ويوجد خدمة إيقاظ، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ويمكن السداد عن طريق البطاقة الائتمانية.

والمنتجع يتميز بالهدوء، ويمتاز بموقعه على الخليج العربي، وتصميماته الجذابة، وغرفه العازلة للصوت؛ حتى تتوفر سيل الراحة لزوار المنتجع.

وتتوفر قاعة مؤتمرات لإقامة المؤتمرات الخاصة، وهو قريب أيضًا من خليج نصف القمر، ومركز الراشد التجاري، كما يوفر المنتجع المفروشات والشماسي على الشاطئ، كما يوجد مقاهي وكافيهات لتقديم المشروبات والإفطار داخل الغرف.

وقد لاقى المنتجع إشادة كبيرة من زواره ورواده؛ لما شاهدوه أثناء الزيارة من أماكن ترفيهية، ومناظر طبيعية خلابة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق