السفر

مميزات الجواز التركي وطريقة الحصول علي الجنسية التركية

.

مميزات الجواز التركي وطريقة الحصول علي الجنسية التركية يرغب الكثير من الناس حول العالم في الحصول على الجنسية التركية وذلك لأن هذه الدولة تنعم بالتقدم في كل مجالاتها، فضلاً عن توافر فرص عمل عديدة بها بالإضافة إلي المميزات العظيمة التي تمتلكها الدولة، ونظراً لأهمية الأمر نقدم لكم مميزات الجواز التركي وطرق الحصول عليه في السطور القليلة القادمة.

مميزات الجواز التركي وطريقة الحصول علي الجنسية التركية

مميزات الجواز التركي وطريقة الحصول علي الجنسية التركية

مميزات الجواز التركي :

  • يحتل الجواز التركي المرتبة 42 على المستوي العالمي كما يسمح لك بالسفر لأكثر من 69 دوله حول العالم دون الحاجة إلى الفيزا.
  • هناك العديد من الدول التي تمنح حاملي الجواز التركي الفيزا بشكل روتيني فقط.

طريقة الحصول على الجنسية التركية :

مميزات الجواز التركي وطريقة الحصول علي الجنسية التركية

نقدم لكم عملائنا الكرام طرق الحصول على الجنسية التركية وذلك لمن يرغبون في معرفو حيل وطرق الحصول عليها، كل ما عليكم هو متابعة السطور القادمة :

  • تعتبر أسرع وسيلة للحصول على الجنسية التركية هو شراء عقار يبلغ ثمنه نحو مليون دولار، وذلك وفقاً للقانون التركي الحديد الذي تم إصدارة فيمت يتعلق بالجنسية التركية، والذي سمح للكثير من الأجانب بالحصول على الجنسية الاستثمارية في تركيا وذلك بأسرع وسيله والتي تتمثل في شراء عقار يصل ثمنه إلي مليون دولار بهدف الاستثمار في تركيا .
  • الحصول على الجنسية التركية من خلال الولادة في البلد نفسها، ويعتبر من أسهل الطرق التي يتبعها الكثير من الناس وهو أن يولد الطفل من أب وأم لديهم الجنسية التركية أو مولود داخل حدود الأراضي التركية.
  • يمكن الحصول على الجنسية التركية من قبل الجهات المعنية بتركيا، والتي تتمثل في موافقة السلطة بتركيا للفرد الأجنبي بالحصول على الجنسية التركية وذلك طبقاً لعده شروط إذا توفرت يظفر الفرد بها ومن أبرز هذه الشروط هو أن يعيش الفرد داخل الحدود التركية لمدة 5 سنوت مع إذن الإقامة فيها، أو شراء ممتلكات وعقارات في تركيا.
  • الحصول على الجنسية التركية عن طريق الزواج، وهو واحد من أشهر الطرق وأيسرها حيث يتزوج الشخص من امرأة تركية او تتزوج المرأة من شخص تركي بهدف الحصول على الجنسية التركية من خلاله، والجدير بالذكر أن السلطات المعنية لا تمنحك الجنسية إلا بعد مرور 3 سنوات من الزواج، ويشترط ان تكون إقامة الزوجين معاً.
إقرأ ايضاً :  السفر إلى تركيا 2020 l تعرف على أهم شروط السفر العمل في تركيا

أقرأ

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق