مطاعم وملاهي ومتنزهات

ملاهي المعمورة اسعار تذاكر ملاهي المعمورة ومواعيد الدخول 2020

سوف نتعرف على ملاهي المعمورة اسعار تذاكر ملاهي المعمورة حيث تُعتبرالملاهي  أو  Al Moumora Park واحدة من أشهر الأماكن السياحية في مدينة الاسكندرية والتي يجب على الجميع زيارتها والاستمتاع بجو رائع من المتعة والأثارة والحافل بالمرح.

ملاهي المعمورة اسعار تذاكر ملاهي المعمورة

تقع ملاهي المعمورة في موقع متميز في أقصى شرق مدينة الاسكندرية، فهي قريبة جدًا من بعض المعالم السياحية الشهيرة مثل قصر وحدائق المنتزة  وقصر الضيافة ، هذا بجانب انها تقع بالقرب من من العديد من المطاعم الرائعة، كما يمكنك الاستمتاع بهواء البحر المنعش في المعمرة قهي بحق من أهم الملاهي في مدينة الاسكندرية وفي مصر.

أنشطة هامة يمكنك القيام بها في ملاهي المعمورة

  • تضم الملاهي مجموعة رائعة من الألعاب فعد اصطحابك أطفالك لن يشعورن مطلقًا بأي ملل بل على العكس فسوف تقضون يوما من اللعب والمرح لا تنسوه مطلقًا وخاصة أيام المصايف والاجازات.
  • لا تقتصر الألعاب على الأطفال بل أنت أيضًا يمكنك تجربة اللعب ولكن بالألعاب المخصصة للكبار والتي تعتبر خطرة لا تصلح للأطفال، حيث تستطيع أنت وأصدقاؤك قضاء وقت رائع من الجنون والأثارة والضحك المتواصل.
  • كما توجد بجانب الألعاب الهوائية والأرضية الخطرة والعادية والمسلية سوف تجد الألعاب الكهربائية والألعاب الإلكترونية الحديثة والتي يمكنك اللعب فيها مع اصدقاؤك أو أطفالك أو أفراد أسرتك.
  • أما الأطفال من عشاق العرائس والدمى فيمكنهم من خلال ملاهي المعمورة الاستمتاع بمشاهدة مسرح العرائس وعروضه التي تقدم خصيصًا للأطفال وتسليتهم هذا بالإضافة لوجود سينما ومسرح مخصصين للأطفال يستطيعون مشاهدة الأفلام الخاصة بالأطفال وقضاء أمتع الأوقات معها.
  • في حال ما شعرت بالتعب من جراء الحركة واللعب المتواصل وتريد الاستراحة لبعض الوقت، يمكنك أن تجلس على أحدى الكافتيريات الموجودة بـ ملاهي المعمورة وتناول أي من المشروبات الساخنة أو الباردة أو الوجبات الخفيفة ثم مواصلة اللعب مرة أخرى.
إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار مطعم مسلم لأشهى السندوتشات

رسوم الدخول ومواعيد الزيارة

  • تفتح ملاهي المعمورة أبوابها أمام الزوار من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثالثة فجرًا.
  • رسم الدخول لمدينة المعمورة تدفع عند بوابة الدخول 15 جنيه.
  • رسم تاكيت الدخول الخاص ببوابة الملاهي 5 جنيهات.
  • أما أسعار الألعاب فتبدأ بـ 5 جنيهات، و10 جنيهات، 15 جنيه، 25 جنيه، وهناك لعبة واحدة فقط بـ 35 جنيهًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق