Let’s travel together.

معلومات غريبة عن النمسا تعرفها لأول مرة

0

معلومات غريبة عن النمسا تعرفها لأول مرة ، النمسا من الدول السياحية الرائعة جدا والتي تمتلك مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الرائعة والمميزة وهي من أجمل الدول الأوروبية التي يمكنك زيارتها ولكن كعادة كل بلد فإن لها مجموعة من العادات والمعلومات الخفية التي لا يعرفها الجميع لذا يعرفكم موقع سفر السياحية على مجموعة معلومات غريبة عن النمسا تعرفها لأول مرة.

معلومات غريبة عن النمسا

بيتهوفين ليس نمساويا

معلومات غريبة عن النمسا

امؤلف الموسيقي بيتهوفين والذي يمتلك شهرة عالمية كبيرة وكان الكثير من الأشخاص يعتقدون أنه من النمسا أو يحمل الجنسية النمساوية فالأمر غير صحيح على الإطلاق فقد عاش المؤلف في النمسا فترة كبيرة من حياته مما جعل الكثير يعتقد أنه نمساويا.

لا تنضم النمسا لحلف الناتو

دولة النمسا من أهم الدول الأوروبية وهي من الدول التي انضمت قديما للإتحاد الأوروبي ولكنها على الرغم من ذلك لا تعد عضوا ضمن حلف الناتو وهو أمر غريب على دولة مثلها.

عدد الأموات يفوق الأحياء

فيينا هي عاصمة دولة النمسا وأحد أهم المدن الأوروبية ولكن الغرابة أنها تحتوي على مقبرة كبيرة يوجد بها أكثر من مليونين ونصف جثة مدفونة وهذا العدد يفوق عدد السكان اأحياء في المدينة حيث يبلغ عدد سكان فيينا 1,8 مليون نسمة.

أقدم حدائق العالم

معلومات غريبة عن النمسا

تحتوي النمسا على أقدم حديقة حيوان موجودة في العالم وهي حديقة شونبرون وهي حديقة تم تأسيسها عام 1752م وهي من المعالم السياحية الرائعة والمميزة جدا في فيينا.

الابتعاد عن الصراعات الدولية

عد أن انتهت الحرب العالمية الثانية أخذت النمسا على نفسها عهدا أنها لن تدخل أي صراعات دولية حتى ولو كان قريبا من طرف الدولة.

أرنولد شوازنيجر نمساوي

معلومات غريبة عن النمسا

هذا الأمريكي المعروف الذي كان يحكم ولاية كاليفورنيا وعمل كلاعب كمال أجسام وممثل كذلك ويعرفه الجميع على أنه أمريكي إلا أنه نمساوي الأصل.

أضخم الكهوف الجليدية

تمتلك النمسا كهوف إيزاريرسنفليت وهي مجموعة من أشهر وأبرز الكهوف الجليدية الموجودة في العالم حيث تتمتع بجمالها وضخامتها.

أكثر الدول ثقافة

تشتهر النمسا بأنها دولة ثقافية ومحبة للفنون حيث خرج منها مجموعة كبيرة ورائعة من الموسيقيين العالميين أمثال موتسارت وشوبرت وغيرهم.

مكان ولادة هتلر

الزعيم العالمي الناري والمعروف بصرامته وقوته ومغامراته التي لا تنتهي أدولف هتلر ولد في النمسا وهي مسقط رأسه وذلك عام 1889م.

أقرأ

أقدم أعلام العالم

علم النمسا من الأعلام المميزة جدا والذي يعد من الأعلام القديمة جدا في العالم والتي لازالت مستخدمة حتى وقتنا الحاضر.

أطول شلالات أوروبا

تحتوي النمسا على معلم سياحي هام وهو شلالات كريمل والتي تم تصنيفها على أنها أطول شلالات موجودة في أوروبا والتي يبغ طولها 380متر.

أضخم حجر زمردة

تمتلك النماس حجر زمردة رائع ومميز وهو من أضخم الأحجار الموجودة في النمسا كلها ويبلغ وزنها 2860 قيراط وهو موجود داخل أحد المتاحف الموجودة في النمسا.

أقدم مطعم في العالم

تحتوي النمسا على مطعم رائع ومميز وهو أقدم المطاعم القديمة الموجودة في النمسا هذا المطعم هو مطعم ستيف سكيلر الموجود في دير القديس بطرس ويعمل حتى وقتن الحاضر هناك.

فيينا تحمل الكثير

فيينا عاصمة النمسا ومن أروع مدنها أما ما لا تعرفه عنها أن ربع سكان النمسا بالكامل يعيشون داخل مدينة فيينا فقط.

حديقة مائية

هذه الحديقة التي تمتلك مساحات خضراء واسعة هي حديقة البحيرة الخضراء في تراوجيس وتغرق هذه الحديقة بالماء بكراسيها وكل ما فيها وبالتالي حتى تستطيع التنزه فيها أنت حاجة لمهارة الغوص وهي من المعالم التي تجذب الكثير من السياح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.