حجز فنادق

معلومات عن فندق ميركيور الإسكندرية وأسعار الغرف وكيفية الحجز

فندق ميركيور الإسكندرية من أفضل فنادق الأربع نجوم في الإسكندرية، ويتميز الفندق بالموقع المتميز والممتاز حول العديد من الأماكن الترفيهية والعديد من معالم إسكندرية السياحية، كما أن الفندق يطل مباشرة على شاطئ البحر المتوسط، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مزايا الفندق وأسعار الغرف في المواسم السياحية وغيرها وكيفية الحجز.

فندق ميركيور الإسكندرية:

فندق ميركيور الإسكندرية جميع غرفه مكيفه، كما يتميز بأن كافة الأرضيات داخله مغطاة بالكامل بالسجاد الفخم، ويوجد العديد من الغرف أهمها الغرف التي تعزل الصوت، والغرف الخاصة بالأشخاص الغير مدخنين.

وكل الغرف تحتوي على حمام خاص، كما أنها تحتوي على ميني بار به العديد من أنواع المشروبات، وتم تزويد الغرف بشاشة تلفاز كبيرة، بالإضافة إلى وجود العديد من النوافذ في الغرف والتي تطل على البحر لمشاهدة لوحة فنية رائعة.

كما أن الفندق يحتوي على محلات تجارية تبيع العديد من المستلزمات النسائية والرجالية، ويوجد عدد من الأنشطة الترفيهية.

كما يوفر لك الفندق العديد من المأكولات البحرية والمحلية والعالمية، في شكل بوفية مفتوح خاص بالإفطار والغداء والعشاء.

إقرأ ايضاً :  تقرير عن فندق اكروبول الإسكندرية وأسعاره وكيفية الحجز

أنواع الغرف المتاحة في الفندق:

غرف فندق ميركيور الإسكندرية
غرف فندق ميركيور الإسكندرية

يمكنك الحصول على غرفة قياسية بمساحة 28 متر مربع، يوجد بها العديد من الخدمات والمرافق كحمام خاص رخامي، ويوجد بها تلفاز كبير، كما أن بها شرفة تطل على شاطئ البحر المتوسط، وسرير كبير الحجم مزدوج يمكن لشخصين الإقامة في الغرفة.

ويوجد أيضًا جناح جونيور يطل مباشرة على شاطئ البحر، تصل مساحته إلى 48 متر مربع، ويوجد به أيضًا جميع الخدمات والمرافق، ويوجد به غرفة صغيرة للمعيشة وغرفة للنوم، وشرفة تطل على البحر مباشرة.

أقرأ

أسعار الغرف في الفندق:

فندق ميركيور الاسكندرية yellow pages
فندق ميركيور الاسكندرية yellow pages

يمكنك الحصول الآن على غرفة أو جناح في الفندق مقابل دفع 94 دولار أمريكي تزيد حسب الغرفة أو الجناح، وذلك في فترات المواسم لفردين، أما خارج المواسم فتصل الأسعار إلى 85 دولار أمريكي.

يمكنك الآن الاطلاع على تقييمات الفندق من قبل الزوار العرب والتعرف على آخر العروض والغرف المتاحة والحجز عن طريق موقع بوكيينج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق