حجز فنادق

معلومات عن فندق رامي دبي أسعار الغرف وكيفية الحجز

فندق رامي دبي من أهم الفنادق في دبي وأرخصها، ويوجد الفندق في قلب المدينة، وبجواره عدد كبير من المناطق السياحية الهامة، كما يتميز الفندق بتصميمه الرائع من الداخل والخارج، وفخامة أجنحته وغرفه، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الخدمات في الفندق وأسعار الغرف والأجنحة والحجز.

فندق رامي دبي:

فندق رامي دبي
فندق رامي دبي

فندق رامي دبي له العديد من المزايا الهامة، فهناك عدد كبير من المسابح الخاصة، وقد تم تخصيص جزء منها للأطفال، كما أن هناك ملهى ليلي.

ويمكنك الاستمتاع بالساونا وغرف البخار المختلفة، والعديد من الألعاب والملاعب لعشاق الرياضات المختلفة ككرة القدم وكرة التنس وكرة الطولة.

كما يمكن الاستمتاع بتناول أشهى أنواع الأطعمة والمأكولات على حمام السباحة في الفندق، أو في الغرف في إطلالة رائعة على أهم الأماكن السياحية في المدينة.

كما يمكنك الحصول على أحد الغرف الخاصة بالأشخاص الغير مدخنين، وهي من الغرف التي تخلو نهائيًا من أي مسببات للحساسية، كما أن هناك العديد من المحلات التجارية التي تقوم ببيع أهم الهدايا التذكارية وأفخمها.

إقرأ ايضاً :  فندق شاطئ الراحة

كما أن طاقم العمل يساعدك في الحصول على الخدمات المختلفة، فهناك طاقم عمل يتحدث العديد من اللغات وأهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والألمانية.

أقرأ

أنواع الغرف المتاحة:

فندق رامي دبي
فندق رامي دبي

احصل الآن على غرفة ثلاثية بمساحة 28 متر مربع، بها سريرين فرديين أو سرير كبير الحجم مزدوج، يمكن لشخصين الإقامة بها بالإضافة إلى عدد طفل واحد.

كما أن هناك الغرفة الديلوكس التي تصل مساحتها إلى 30 متر مربع، تحتوي الغرفة على سريرين فرديين أو سرير كبير مزدوج، ويمكن لشخصين الإقامة بها وطفل.

كما أن الجناح تصل مساحتها إلى 30 متر مربع، يوجد به غرفة نوم تحتوي على سرير كبير، وغرفة خاصة بالمعيشة يوجد بها سرير أريكة.

أسعار الغرف والأجنحة وكيفية الحجز:

احصل على غرفتك الآن في الفندق بسعر 60 دولار للغرفة الثلاثية، أما الغرفة الديلوكس تصل إلى 64 دولار أمريكي والجناح يتكلف 128 دولار أمريكي للمواسم السياحية.

أما في غير المواسم السياحية تصل الأسعار إلى 29 دولار أمريكي للإقامة في الغرفة الثلاثية، و49 دولار أمريكي للغرفة الديلوكس.

إقرأ ايضاً :  تقرير عن منتجع سيجال الغردقة | تعرف على أسعار الغرف وطرق التواصل فندق Sea Gull Beach Resort

احجز غرفتك الآن من موقع بوكيينج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق