حجز فنادق

معلومات عن فندق راديسون بلو الإسكندرية أسعاره وكيفية الحجز

معلومات عن فندق راديسون بلو الإسكندرية أسعاره وكيفية الحجز، فندق راديسون بلو الإسكندرية من الفنادق المصنفة كفندق خمس نجوم، ويتميز الفندق بتصميمه العصري الحديث، كما أن الديكورات داخل الغرف وخارجها عصرية، كل ذلك إلى جانب العديد من الأنشطة الترفيهية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على كيفية الحجز في الفندق والأسعار المتاحة ومزايا الغرف في الفندق.

فندق راديسون بلو الإسكندرية:

فندق راديسون بلو الإسكندرية
فندق راديسون بلو الإسكندرية

فندق راديسون بلو الإسكندرية يوجد به عدد كبير من الأنشطة الشاطئية فيمكن القيام بالسباحة في عدد كبير من المسابح الداخلية أو المسابح الخارجية في الفندق، إلى جانب الشاطئ الخاص الذي يمكن ممارسة السباحة والغوص والغطس.

كما يتوفر في الفندق غرف الساونا ومركز خاص باللياقة البدنية، كما أن هناك عدد من الملاعب الرياضية كصالة البلياردو وملعب كرة الطاولة وملعب الجولف، كما أن هناك نادي خاص بالأطفال.

ويقدم لك الفندق العديد من الأطعمة الفاخرة من خلال المطعم الإيطالي الذي يقدم أشهى أنواع البيتزا، والأكلات العربية والمحلية، والعديد من أنواع المأكولات البحرية.

أنواع الغرف ومساحتها:

فندق راديسون بلو الإسكندرية
فندق راديسون بلو الإسكندرية

الغرفة القياسية خاصة بالمصريين فقط وتصل مساحتها إلى 55 متر مربع، ويوجد بها سريرين فرديين أو سرير كبير مزدوج.

ويوجد غرفة قياسية تصل مساحتها إلى 55 متر مربع، ويوجد بها سرير كبير الحجم، أو سريرين فرديين.

ويوجد غرفة درجة أعمال خاصة بالمصريين فقط، تصل مساحتها إلى 55 متر مربع، ويوجد بها سرير كبير الحجم أو سريرين مفردين.

والغرفة الأخرى هي غرفة رجال الأعمال تصل مساحتها إلى 55 متر مربع، وتحتوي الغرفة على سريرين فرديين وسرير كبير الحجم تسع لشخصين.

والجناح الجونيور خاص بالمصريين فقط، تصل مساحة الجناح إلى 110 متر مربع، يوجد بها سريرين مفردين وسرير كبير الحجم، كما يوجد الجناح الجونيور مساحته تصل إلى 110 متر مربع، ويوجد سرير كبير الحجم أو سريرين فرديين.

أقرأ

فندق شيراتون الإسكندرية وأسعاره وكيفية الحجز

أسعار الغرف في الفندق:

تبدأ الأسعار في الفندق لليلة الواحدة للغرفة القياسية 124 دولار أمريكي، وتبدأ أسعار الغرفة درجة الأعمال إلى 161 دولار أمريكي، والأجنحة الجونيور تبدأ من 223 دولار أمريكي.

يمكنك الحصول على آراء الزوار العرب وتقييماتهم والحجز من خلال موقع بوكيينج.

Originally posted 2020-02-06 19:50:06.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق