مطاعم وملاهي ومتنزهات

مطعم بوراك في إسطنبول

.

مطعم بوراك في إسطنبول ، عند زيارة مدينة إسطنبول يفضل الكثير من الزائرين زيارة مطعم بوراك، فهو من أشهر المطاعم التي توجد في مدينة إسطنبول، والتي تتميز مدينة إسطنبول بجمالها، وروعتها، ومعالمها الطبيعية إلى جانب المطاعم الشهيرة، ومنها مطعم بوراك، وسوف نتعرف من خلال موقعنا موقع سفر على قائمة الطعام بالإضافة إلى العنوان.

مطعم بوراك في إسطنبول

والمطعم له ثلاثة فروع في المدينة، ولكن أهم تلك الفروع هو:

مطعم المدينة تقسيم

وهذا المطعم ذو شهرة عالمية، فقد تم إنشاؤه في 2004، وصاحبه الشيف بوراك، وهو من أشهر الطباخين على مستوى العالم، فهو يقدم أشهى المأكولات والأطعمة التي يقوم بتحضيرها أمام زوار المطعم، بالإضافة إلى تقديمه بعض العروض التي تثير دهشة الزوار أثناء تناولهم الطعام في المطعم.

مما يوفر لهم جوًا من المرح والإثارة، ويقدم مطعم المدينة والذي يشرف عليه الشيف بوراك جميع المأكولات الشرقية والتركية، والتي يقوم الشيف بوراك بطبخها، وطهيها في التنور والفخار، فهو يقدم هذه الأطعمة بنفسه للزوار، وذلك بطريقة استعراضية مميزة وفريدة، ويقدم الشيف بوراك للزوار أنواع المحاشي والمشويات والمدخن بطريقة مبتكرة وشيقة.

إقرأ ايضاً :  أفضل مطاعم ينبع أوقات العمل والعناوين

اقرأ

أفضل مطاعم ومولات اسطنبول والتي لا بد من زيارتها طالما نزلت بدولة تركيا

قائمة الأطعمة التي يقدمها الشيف بوراك

تحتوي هذه القائمة على الكثير من الأصناف المميزة، مثل أطباق المقبلات والسلطات بأنواعها المختلفة، والشوربات بأنواعها المتعددة إلى جانب مجموعة كبيرة من الوجبات التي تحتوي على اللحوم والدجاج، ومن هذه الوجبات هريس اللحم، مع إضافة الكبة التركية، وورق العنب.

بالإضافة إلى لحم الخرفان، والكباب مع الخضار، واللحم بالجبن، والكفتة المشوية، إلى جانب مشاوي الدجاج مع خبز وخضار، إلى جانب سندوتشات البرجر الكبيرة الحجم، إلى جانب الكثير من الأطعمة اللذيذة.

هذا بالإضافة إلى الكثير من أنواع الفطائر المختلفة، ومنها فطائر الجبن، واللحم، إلى جانب المعجنات التركية بمختلف أشكالها وأنواعها المميزة الرائعة، بالإضافة إلى تقديمه إلى بعض الحلويات الشرقية والتركية ومنها البقلاوة، والكنافة بأنواعها، وطرق طهيها المختلفة، ومذاقها الرائع، إلى جانب الكثير من أنواع الحلويات الشرقية التي يقوم الضيوف بطلبها من الشيف بوراك، والتي يتميز في صنعها، وطريقة تقديمها.

 

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق