الرئيسية / مطاعم وملاهي ومتنزهات / مطعم الليوان الجبيل اسعار الوجبات ومواعيد العمل

مطعم الليوان الجبيل اسعار الوجبات ومواعيد العمل

مطعم الليوان الجبيل يعد من أفضل المطاعم الموجودة في مدينة الجبيل الصناعية بل ويعتبر من أفضل المطاعم الموجودة على مستوي المملكة العربية السعودية بالكامل، ويقبل عليه العديد من السياح والوافدين الأجانب ويرجع ذلك إلى شهرة المطعم المعروفة من حيث النظافة والوجبات المتميزة وكذلك شهرته في حسن التعامل مع الزوار، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أشهي وأشهر الوجبات التي يقدمها المطعم وكذلك الأسعار.

مطعم الليوان الجبيل

مطعم الليوان الجبيل
مطعم الليوان الجبيل

يعتبر مطعم الليوان الجبيل من أكثر المطاعم ازدحاما بالزوار ويرجع ذلك إلى شهرة المطعم بتقديم العديد من الوجبات الشهية والطازجة بشكل مستمر ومن المميز في المطعم أن معظم اللحوم التي يقدمها تكون ذبائح يومية ومن النعيمي البلدي.

اقرأ ايضا

أهم وأشهر مطاعم الجبيل

أشهر الوجبات

يقدم مطعم الليوان العديد من المأكولات والمشويات وكذلك بعض العصائر والعصيرات المختلفة والتي تجذب إليه العديد من الزوار من كل مكان في المملكة.

ومن أشهر الوجبات التي يقدمها المطعم وجبة أوصال لحم نعيمي (وهي عبارة عن ثلاثة أسياخ من اللحم) وتقدم أما نفر كامل بسعر خمسون ريال سعودي، ونصف نفر بسعر خمسة وعشرون ريال سعودي، أو يمكن طلبها بالكيلو جرام بسعر الكيلو مائة ريال سعودي.

ويقدم أيضًا المطعم وجبة كباب لحم نعيمي (وهي عبارة عن أربعة أسياخ من اللحم) وتكون أما نفر بسعر خمسة وأربعون ريال سعودي، أو نصف نفر بسعر ثلاثة وعشرون ريال سعودي، أو بالكيلو بسعر تسعون ريال سعودي.

وكذلك يوجد الطبق المميز بالمطعم وهو مشكل الليوان المميز ويكون بسعر ستون ريال سعودي للنفر، أو ثلاثون ريال للنصف نفر، أو مائة وعشرون ريال سعودي في حالة الطلب بالكيلو.

ورغبة من المطعم في تقديم أفضل الوجبات لجميع الفئات والجنسيات فيقدم المطعم بعض الطواجن ومن أهمها طاجن كباب هندي بسعر اثنان وعشرون ريال سعودي.

هذا بالإضافة إلى العديد من وجبات البروستد ووجبات وساندويتشات الشاورما بالإضافة إلى العديد من الساندويتشات المختلفة سواء من اللحوم أو الدجاج.

منيو مطعم الليوان الجبيل
منيو مطعم الليوان الجبيل

وللاستعلام وحجز الطلبات يمكن الاتصال بالمطعم عن طريق الأرقام التالية: +966133481000، أو +966133480111، أو الذهاب مباشرة إلى مقر المطعم في مدينة الجبيل الصناعية- حي الدفي.

 

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

مطعم المصريين شرم الشيخ

مطعم المصريين شرم الشيخ المنيو واوقات العمل والعنوان

يعتبر مطعم المصريين شرم الشيخ من أشهر المطاعم الموجودة التي يتوافد عليها السُيّاح من جميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.