السياحة الداخلية

منيو مطاعم الفلاح شيراتون قائمة الاسعار

مطاعم الفلاح شيراتون قائمة الاسعار يُعد من  أشهر المطاعم التي تقوم بتقديم الساندوتشات المميزة وهي ذات الطعم المميز ويقدم أيضاَ جميع أنواع الكريب والبيتزا وغيرها من الأطباق الأساسية والمشويات المميزة والدجاج المشوى ذات الطعم المميز، وسوف نقوم اليوم بتقديم لكم جميع الأسعار الخاصة بجميع الوجبات والساندوتشات والأكلات التي يتم تقديمها من خلال مطاعم الفلاح التي توجد في شيراتون، وهذا ما يبحث عنه في الكثير من الأشخاص الذين يريدون الذهاب له دائماً.

مطاعم الفلاح شيراتون قائمة الاسعار

مطاعم الفلاح شيراتون قائمة الاسعار

يتم تقديم العديد من الأطباق والوجبات المميزة والتي يحب تناولها الكثير من الأشخاص، وهو أشتهر بتقديمه للكبدة والمشويات وجميع الوجبات المميزة وبدأ مؤخراً في عمل البيتزا والكريب وغيرها من الأكلات الحديثة والتي يحب تناولها الكثير من الأشخاص وأيضاً هو يقوم بتقديم العديد من الأصناف الخاصة بالمشويات مثل الدجاج المشوي واللحوم المشوية والسجق المشوي وغيرها من الأكلات التي تميزه عن غيره من المطاعم الأخرى.

حيث أنه يقوم بتقديم الكبدة بالكثير من الاشكال والنكهات المميزة، حيث أنه يذهب له الكثير من الاشخاص من كافة الأنحاء وهم الذين يريدون تناول الكبدة المميزة وجميع الوجبات الأخرى الذي يقوم بتقديمها.

إقرأ ايضاً :  الأنشطة السياحية في بيت السحيمي والتعرف على أهم معالمه

أقرأ

منيو وأسعار مطعم أشواق

قائمة بأسعار اكلات الفلاح شيراتون

تقوم محلات الفلاح بتقديم ربع الدجاجة المشوية بسعر 20 جنيهاً مصرياً، وسعر نصف الدجاجة المشوية هو 45 جنيهاً مصرياً، أما عن سعر الدجاجة المشوية فهي 80 جنيه مصري وأما عن سعر كيلو السجق المشوي هو 160 جنيه مصري وسعر نصف كيلو السجق المشوي 80 جنيهاً.

سعر الكيلو من الكفتة المشوية 160 جنيه مصري، وسعر ربع كيلو الكبدة 20 جنيه مصري وسعر نصف كيلو قلوب بـ40 جنيهاً مصرياً وأما عن سعر نصف كيلو كلاوي 40 جنيهاً مصرياً، أما عن اسعار الساندوتشات فهي تكون سعر ساندوتش الفيلية متوسط الحجم 11 جنيهاً مصرياً والحجم الكبير هو 15 جنيهاً مصرياً.

ساندوتش السبيط الكبير بـ22 جنيهاً مصرياً والمتوسط بـ16 جنيهاً مصرياً، وساندونش الجمبري البانية الكبير 31 جنيهاً مصرياً والمتوسط 22 جنيهاً مصرياً، والدجاج البانية حجم كبير بـ20 جنيهاً والمتوسط بـ14 جنيهاً مصرياً، وتوجد الكثير من الأصناف الأخرى التي يحبها جميع الأشخاص الذين يذهبون لسلسلة مطاعم الفلاح.

إقرأ ايضاً :  السياحة في مدينة الطور وأهم المعالم السياحية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق