السياحة الداخلية

مصيف جمصة 2020 واسعار مصيف جمصه

يبحث العديد من الناس عن مصيف جمصة 2020 في فصل الصيف هذا العام حيث تُعد جمصة أحد الأماكن السياحية الموجودة في مصر وبالتحديد في محافظة الدقهلية حيث أنه يعتبر مصيف يتنافس مع الفئة محدودة الدخل لأن الأسعار فيه ليست مرتفعة مثل أماكن أخرى موجودة داخل مصر، لهذا سوف نوضح لكم مصيف جمصة 2020 واسعار مصيف جمصه .

اسعار مصيف جمصه 2020

 

مصيف جمصة 2019

يتميز مصيف جمصة بوجود المياه الصافية والرمال البيضاء الناعمة ونسبة الرطوبة الموجودة على الشواطئ تعتبر منخفضة مما يجعلها من الأماكن المفضلة للكثير من المصيفين.

يمكن للزائر أن يقوم بتأجير كراسي ومظلات على شاطئ البحر وخاصة إن أسعار الشقق في جمصة تتراوح في التالي:

  • الشقة ذات مساحة 75 متر والتي تحتوي على غرفتين فإنها تكون بحوالي 100 جنيه في اليوم الواحد.
  • أما الشقة التي تتكون من غرفتين وصالة كبيرة وتحتوي على 3 سراير وكاملة المرافق: غسالة، مراوح، تليفزيون، بوتاجاز، ثلاجة فإنها تكون بسعر 300 جنيه مصري.
  • أما الشقة التي تكون موجودة على البحر مباشرة والتي تقع بجوار فندق القوات المسلحة وتكون ذات مساحة 500 متر وقد تصل إلى 1000 متر فإن سعرها يكون 150 جنيه.
  • لو كانت الشقة دور أرضي وتحتوي على جنينة وكاملة المرافق من تلفاز، بوتاجاز، ثلاجة، تليفزيون وغيرها فإن سعرها يكون حوالي 140 متر.
  • يوجد شقة سوبر لوكس في الدور الأرضي مكونة من غرفتين كبيرتين وشرفة كبيرة وتقع بالتحديد أمام نادي الشرطة بالقرب من البحر، فإن سعرها يكون 150 جنيه في الليلة.
  • يوجد أيضا في مصايف جمصة العديد من الفنادق المميزة التي يمكن للزائر الإقامة فيها، وهذه الفنادق تحتوي على موقف للسيارات وخدمة مطعم وصالة وبعض الخدمات الفندقية وتكييف هواء وميني بار والحجز يكون معه وجبة إفطار وغيرها من الخدمات وكل ذلك بسعر 735 جنيه.
  • تأجير شقة بمساحة 65 متر وتحتوي على عدد 3 سرير وكاملة المرافق التي يحتاجها الزائر من تلفاز وبوتاجاز ومراوح وحديقة وغيرها فإن سعرها يكون حوالي 300 جنيه مصري.
إقرأ ايضاً :  الكنيسة المعلقة وأهم الأحداث التاريخية المرتبطة بها

وعلى المصيف أن يختار ما بين هذه الفئات من الشقق بما يتناسب مع عدد أفراد أسرته ومع إمكانياته المادية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق