السياحة الخارجية

افضل المعالم السياحية في ايرلندا

افضل المعالم السياحية في ايرلندا ، تعد ايرلندا من أجمل الدول الأوروبية التي تتمتع بطببيعة مثالية ومناسبة لقضاء وقت ممتع وهو من الوجهات المثالية للسياح من كل مكان في العالم، بالإضافة للطبيعة الرائعة التي تتمتع بها الدولة فهي تملك مجموعة كبيرة من المعالم الأثرية المتميزة والتاريخية التي تعبر عن تاريخ البلد وحضارتها، موقع سفر السياحي يعرفكم على مجموعة من افضل المعالم السياحية في ايرلندا بشكل مفصل.

افضل المعالم السياحية في ايرلندا

السياحة في ايرلندا من الرحلات الممتعة والتي تساهم بشكل كبير في تغيير مزاجك وتحسين حالتك ويعد شهري يوليو وأغسطس وفصل الربيع من أفضل الأوقات المناسبة لزيارة دولة ايرلندا والتعرف على معالمها.

السياحة في دبلن

افضل المعالم السياحية في ايرلندا
افضل المعالم السياحية في ايرلندا

دبلن من المدن الرائعة والمتميزة في دولة ايرلندا وهي عاصمة ايرلندا التي تقع عند مصب نهر ليفي، تمتلك هذه المدينة مجموعة كبيرة من المعالم السياحية ومن أبرزها قلعة دبلن وهي من المعالم التي تم بنائها في القرن الثالث عشر من الميلاد وهي من المعالم الرسمية في المدينة حيث يقام بها مجموعة من الاحتفالات الرسمية وتتويج الرئيس وكذلك استقبال الضيوف للدولة بصفة رسمية.

منتزه فينكس واحد من أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة دبلن وهو من أكبر المنتزهات الموجودة في قارة أوروبا، يمكنك كذلك الإطلاع على حديقة حيوان دبلن التي تغطي مساحة واسعة جداً وتحتوي على أعداد كبيرة جداً من الحيوانات بمختلف أنواعها.

حلقة كيري

توجد هذه الحلقة في الجزء الجنوبي الغربي من ايرلندا وتأخذ شكل دائري بطول 179 كم وهي من أجمل المعالم السياحية الموجودة في ايرلندا، تحتوي المنطقة على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الرائعة مثل قلعة روس والحديقة الوطنية.

المتحف الايرلندي

يعد هذا المتحف من المعالم السياحية الرائعة الموجودة في ايرلندا وهو من متاحف الفن الحديث حيث يقوم بعرض مجموعة كبيرة من الفنون الحديثة والمعاصرة، يوجد هذا المتحف قريباً من متحف هيوستن في غرب العاصمة الايرلندية وقد كان قديماً مستشفى وتم تحويله إلى متحف فيما بعد.

أقرأ

شروط وخطوات الهجرة الشرعية إلى أيرلندا وكيفية الحصول على تأشيرة

قلعة بير

افضل المعالم السياحية في ايرلندا
افضل المعالم السياحية في ايرلندا

تعد هذه القلعة من المعالم المتميزة في ايرلندا وبالتحديد في مقاطعة أوفالي وهي من القلاع الأثرية القديمة والتي تتميز بحجمها الواسع وتعد هذه القلعة موطن لايرل روزا.

نهر شانون

نهر شانون من أبرز المعالم في ايرلندا وهو أطول نهر فيها ويقسمها إلى قسمين قسم في الغرب وقسم في الجزء الجنوبي الشرقي، يمتلك مجرى النهر عدة بحيرات من أبرزها الن وبرج ري، يتمتع هذا النهر بمكانة اقتصادية كذلك حيث يتم تشييد محطة كبرى جداً لتوليد الطاقة على هذا النهر وهو مكان رائع للتنزه كذلك.

مكتبة تشتربيتي

تعد هذ المكتبة من المعالم العريقة والقديمة الموجودة في العاصمة الايرلندية دبلن حيث تم بنائها عام 1950م وقد تم تسميتها بهذا الإسم لأنها تحتوي على مجموعة من المقتنيات الخاصة بألفريد تشتربيتي، تعد هذه المكتبة من المكتبات المتميزة وقد حازت على جائزة المتحف الأوروبي في عام 2002م، يمكن اعتبار هذه المكتبة معلم أثري وسياحي ممتاز كما أنها عامل جذب مهم للكثير من السياح وزوار العاصمة.

جزر سكيلينج

افضل المعالم السياحية في ايرلندا
افضل المعالم السياحية في ايرلندا

تعد هذه الجزر من أبرز معالم ايرلندا السياحية وتتكون على هيئة مجموعة من الأهرامات السوداء المرتفعة وتسيطر الطيور على هذه الجزر، يمكنك الوصول لهذه الجزر والاستمتاع بجمالها من خلال ركوب القارب من مدينة فالينتيا وتأخذ الرحلة لها حوالي ساعة من الزمن، ويعد أفضل الأوقات لزيارة هذه الجزر بداية من شهر أبريل وحتى شهر سبتمبر للاستمتاع بجمال المكان وطبيعته الخلابة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق