منح دراسية

مصاريف تجارة انجلش جامعة القاهرة 2021-2022 والأقسام الموجودة بها

مصاريف تجارة انجلش جامعة القاهرة 2021-2022 تعتبر كلية التجارة إحدى أهم وأشهر الكليات الموجودة في جامعة القاهرة بل أنها أشهر الكليات على مستوي الجمهورية بالكامل أن لم يكن على مستوي العالم أجمع، فطلاب كلية التجارة يعملون في جميع المجالات بمختلف أنواعها، ويرجع ذلك إلى تنوع الأنشطة التي يمكن العمل بها تحت مسمي التجارة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أقسام الكلية بالجامعة وكذلك قيمة المصروفات لقسم الدراسة باللغة الإنجليزية.

مصاريف تجارة انجلش جامعة القاهرة 2021-2022

مصاريف تجارة انجلش جامعة القاهرة 2021-2022 يلجأ الكثير من الطلاب إلى الالتحاق بكلية التجارة في أي قسم من أقسامها، حيث أنه وبمجرد حصوله على بكالوريوس التجارة يمكنه هذا البكالوريوس من العمل في العديد من الشركات المختلفة، كما أن كلية التجارة من أكثر الكليات المرغوبة في مجال العمل من قبل الشركات فلا يمكن أن تجد نشاط قائم أو شركة قائمة أو مصنع إلا ويجب أن يكون فيه عدد كبير من خريجين كليات التجارة.

اقرأ

مصاريف جامعة الاهرام الكندية والأوراق المطلوبة للتقديم

أقسام كلية تجارة انجلش

  • تنقسم كلية التجارة إلى قسم المحاسبة وهو القسم الأساسي في الكلية والذي يعمل على تقديم خدمات بحثية وتعليمية في المجال المحاسبي والمالي.
  • قسم إدارة الأعمال وهو القسم الذي يقدم العديد من الخدمات التعليمية والبحثية التي تؤهل الخريج في المستقبل من إمكانية إقامة المشروعات المختلفة بصورة صحيحة.
  • قسم الرياضة والتأمين والذي يمكن للطالب من خلاله دراسة التحليل الإحصائي وتصميم التجارب، وذلك من خلال دراسة الرياضة والإحصاء والتأمين.
  • قسم الاقتصاد وهو ما يمكن الطالب من الحصول على خبرة عالية في مجال خدمة المواطنين من خلال دراسة مبادئ اقتصاديات النقود والبنوك وكذلك التجارة الخارجية.

شروط الالتحاق بشعبة اللغة الإنجليزية

يتم قبول الطلاب وفقًا للتنسيق لكل عام، وبعد ذلك يتم سحب ملف من إدارة الكلية شريطة أن يكون الطالب حاصلًا على ثمانون في المائة على الأقل من درجات اللغة الإنجليزية ويتم المفاضلة ما بين الأعداد المتقدمة وفقًا للمجموع الاعتباري بعد ترتيبهم للوصول إلى العدد المطلوب من الكلية.

مصاريف الكلية

تزداد مصاريف الكلية من عام إلى آخر فقد يصل هذا العام إلى 18 الف جنيه للعام الدراسي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق