منح دراسية

مصاريف التعليم المفتوح جامعة عين شمس 2020

س

مصاريف التعليم المفتوح جامعة عين شمس 2020 ، فتح جامعة عين شمس أبوابها أمام الطلاب الراغبين في الالتحاق بالتعليم المفتوح بها وذلك من خلال طرحها لعدد كبير من البرامج، وسوف نتعرف اليوم من خلال موقعنا موقع سفر على مصاريف الكليات بالجامعة بالإضافة إلى الأوراق المطلوبة وأنواع البرامج المتاحة بها.

مصاريف التعليم المفتوح جامعة عين شمس 2020

متوفر في جامعة عين شمس وبالأخص في برامج التعليم المفتوح مجموعة من الكليات، فهناك برنامج يتعلق ببكالوريوس التجارة المهني، ومدة هذه المرحلة هي أربعة سنوات، ويمكن للطلاب أن يدرس فيها عدد من البرامج مثل: برنامج التنظيم والإدارة، برنامج النظم المحاسبية، برنامج الحاسب الآلى وتكنولوجيا المعلومات، برنامج إدارة المستشفيات، برنامج إدارة الفنادق والقرى السياحية.

وهناك أيضًا فرصة للانضمام إلى بكالوريوس الزراعة المهني، والانضمام إلى عدد من البرامج، مثل: (تكنولوجيا وإدارة المشروعات الزراعية، الميكنة الزراعية للتنمية الريفية)، ومتوفر أيضًا في الجامعة إمكانية الالتحاق بمرحلة الفوق متوسط، ومدة التعليم في هذه المرحلة عامين فقط، ويمكن الانضمام إلى: (الدبلوم المهني التجاري فوق المتوسط، الدبلوم المهني الزراعي فوق المتوسط، الدبلوم المهني في التذوق العربي في اللغة العربية).

إقرأ ايضاً :  تعرف على مصاريف جامعة 6 اكتوبر 2020 والكليات الموجودة بها

اقرأ

مصاريف جامعة الجيزة الجديدة 2020 والكليات الموجودة بها

مصاريف التعليم المفتوح في جامعة عين شمس

وحينما يرغب أي شخص بالانضمام إلى أحد البرامج المتاحة من الجامعة فإنه يمكنه أن يأتي بصورة من المؤهل الأخير الذي حصل عليه، والأصل منه، مع مراعاة أن يكون قد مر خمس سنوات على تاريخ الحصول على هذا المؤهل مهما كان نوعه.

بالإضافة إلى أنه ينبغي توفير أصل شهادة الميلاد، وأصل التجنيد، وصورة من بطاقة الرقم القومي، ويتم التوجه إلى مركز التعليم المفتوح بالجامعة، وذلك بمصاريف ورسوم قيمتها ما يلي:

  • دراسة المادة الواحدة في الجامعة تصل إلى 160 جنيه مصري، ويتم دفعها حينما يتم التقديم.
  • يتم دفع مبلغ مائة جنيه لاختبار القبول في اللغة العربية والكمبيوتر بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية.
  • يتم دفع مبلغ 150 جنيه مصري حتى يتم فتح ملف.
  • يتم دفع مبلغ 50 جنيه كرسوم للحصول على كارنيه الانضمام إلى التعليم المفتوح بجامعة عين شمس.

مصاريف التعليم المدمج جامعة عين شمس 2020

تم تغير الاسم الي التعليم المدمج ولم يتم حتي الان فتح باب التقديم للعام الجديد 2020-2021 وسوف نتابع معكم الموضوع ونعرفكم فور فتح الباب ومعرفة المصاريف الجديدة

إقرأ ايضاً :  منح دراسية في أمريكا تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق