من هنا وهناك

افضل معهد لتعليم اللغة الانجليزية بالرياض

افضل معهد لتعليم اللغة الانجليزية بالرياض عندما تريد أن تتعلم الانجليزية يجب أن تبحث جيدا عن المعهد الأفضل الذي تذهب إلى حتى تتعلم الانجليزية بطريقة جيدة وتعتبر الرياض المدينة التي يوجد بها العديد من المعاهد الخاصة بتعلم الانجليزية بطريقة مميزة وصحيحة وهناك سوف تتقن اللغة بطريقة سهلة ومميزة ومن أفضل المعاهد الخاصة باللغة الانجليزية  في الرياض.

افضل معهد لتعليم اللغة الانجليزية بالرياض

افضل معهد لتعليم اللغة الانجليزية بالرياض

معهد وول ستريت: يوجد لهذا المعهد فرعين واحد علي طريق الملك عبد العزيز والآخر الدائري الجنوبي ويتميز بوجود طريقة تدريس مميزة وجديدة وممتعة وتشاهد الدروس علي الكمبيوتر طوال اليوم وفي أي وقت في المعمل الخاص بهم فهي طريقة مبتكرة حديثة ويوجد حلقة نقاش مع أساتذة من أمريكا وهي طريقة تعامل رائعة ومميزة.

معهد دايركت انجلش: يتبع هذا لمعهد نيوهورايزن للحاسبات ويقدم خدمة عالية ومستوى متقن من اللغة الإنجليزية، وهو من أفضل المعاهد في المملكة العربية السعودية – الرياض.

معهد الدار للغات: يقع هذا المعهد بشرق الرياض علي الدائري الشرقي وهو أمام العثيم مول، وتتنوع المدرسين هناك ما بين العرب والأجانب وأسعاره مناسبة لكل الفئات، ويوجد شرح مبسط للقواعد والكتابة والقراءة بطريقة تقنية عالية ويوجد ساعة محادثة يوميا.

أكاديمية الفيصل العالمية: تقع هذه الأكاديمية في طريق الجامعة وفترة الدراسة في اليوم هناك 4 ساعات لمدة 5 أيام في الأسبوع الواحد وتقوم الأكاديمية بتدريس مناهج جامعة كامبريدج وعدد الكتب 2 المنهج وكتاب القصص الواقعية وكتاب للكتاب، وتتميز بطريقة كلام وشرح وقواعد وسمع وحوار بطريقة مبسطة وجود جدية في التعامل فهو ذو مستوى عالي.

أقرأ

دراسة اللغة الانجليزية في الفلبين

معهد اي ال اس: يقع هذا المعهد في مجمع العروبة وذلك علي طريق الملك فهد، يوجد بالمعهد مدرسين أمريكان، والدراسة لمدة ساعتين في اليوم والمحتوى عبارة عن كتابين ويقدم مستوى عالي من الدراسة بشكل مميز .

المجلس الثقافي البريطاني: يقع هذا المعهد في الحي الدبلوماسي بالسفارة والمدرسين من إيطاليا ومدة الدراسة عبارة عن 5 أيام بالأسبوع والدراسة به مميزة وتقنية عالية ويقدم انجليزي ذو مستوى عالي.

معهد بيرلتز: يتميز هذا المعهد بالطريقة المبتكرة في تعليم اللغة الانجليزية من خلال المحادثات المميزة والتحدث يكون باللغة الانجليزية والعربية حتى يدربك علي الحديث والعدد قليل لسرعة التجاوب والفهم.

افضل معهد لتعليم اللغة الانجليزية بالرياض

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق