مطاعم وملاهي ومتنزهات

مارسيليا أكوا بارك 2023 المواعيد والعنوان وأسعار الدخول

مرسيليا أكوا بارك من أكبر وأحدث الملاهي المائية التي يلجأ إليها المصيفون من جميع المحافظات لما تتمتع به من الهدوء والبعد عن التكدس، وتقدم مرسيليا خدمات كثيرة ووسائل ترفيه متعددة حيث تضم حمامات سباحة كبيرة ومتعددة، كما تقدم العديد من العروض الترفيهية للأطفال والكبار وسوف نتعرف من خلال موقع سفر على مميزاتها وأسعار التذاكر.

مرسيليا أكوا بارك:

مارسيليا أكوا بارك
مارسيليا أكوا بارك

مرسيليا أكوا بارك هي تابعة لشركة مرسيليا والتي افتتحت أكثر من فرع للأكوا بارك في العديد من الأماكن فمنها مرسيليا لاند العلمين والتي تقع على طريق إسكندرية مطروح.

وهي تشمل العديد من الخدمات الترفيهية وكذلك حمامات السباحة إلى جانب المول التجاري، كما تحتوي أيضًا على بحيرة صناعية كبيرة ومنطقة ألعاب.

كما تم فتح فرع جديد في مدينة مرسي مطروح وبالتحديد تقع في قرية مرسيليا علم الروم ريزورت والتي شهدت إقبال شديد منذ اللحظات الأولى افتتاحها.

اقرأ أيضًا:

عروض رحلات العين السخنة l تعرف الان على افضل رحلات السخنة .. الأماكن المرشحة، تفاصيل خطة الأسعار

الخدمات التي تقدمها وأسعار التذاكر:

إلى جانب أن مارسيليا أكوا بارك تعد من أضخم الملاهي تقوم أيضًا بتقديم العديد من البرامج الترفيهية والألعاب المائية المتنوعة، كما تقدم أيضًا عروض العرائس للأطفال، إلى جانب عمل الحفلات والدي جي على حمامات السباحة.

وتقدم العديد من الأنشطة الرياضية كالبلياردو وتنس الطاولة، هذا إلى جانب الألعاب الترفيهية للكبار والأطفال كالبلاي أستيشن، كما أنها تحتوي على العديد من الألعاب المائية تصل إلى ستة عشر لعبة، ومساحتها تقارب الألف وستمائة متر

وتتمتع أيضًا بالمساحات الخضراء الواسعة التي يتمتع بها المصيفون ويستريحون بها عند خروجهم من الأكوا بارك، أيضًا يوجد بها العديد من الكافتيريات والمطاعم التي تقدم وجبات لذيذة على مدار اليوم، وباركينج لسيارات النزلاء.

وتعمل الأكوا بارك من الساعة العاشرة صباحًا وحتى غروب الشمس.

اسعار مارسيليا اكوا بارك 2023

سعر التذكرة للفرد 180 جنيه، ولا تشمل وجبة غداء .

وللأطفال أقل من ثلاثة سنوات وبحد أقصي طفل واحد مجانًا.

والأطفال من سن ثلاثة سنوات وحتى عشرة سنوات 140 جنيهًا للطفل.

كما يوجد أيضًا إمكانية حجز الشاليهات، ويمكن الحجز والاستعلام عن طريق الاتصال بالرقم الساخن: 16417 أو عن طريق الموبايل: 0114 070 1618

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق