من هنا وهناك

مرسى الاحلام جده

مرسى الاحلام جده تعد مدينة جدة واحدة من بين المدن الساحلية الساحرة التي تطل على البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، وتتميز تلك المدينة بوجود العديد من النشاطات التي من الممكن القيام بها بالنسبة للزائرين، كما يوجد بها مجموعة متنوعة من الفنادق والمطاعم الشهيرة والمراسي والتي من بينها مرسى الاحلام ، وهو واحد من بين فروع مرسى الأحلام التي تمتد على ساحل البحر الأحمر.

معلومات عن مرسى الاحلام جده

مرسى الاحلام جده

يقع على ساحل البحر الأحمر وهو واحد من بين فروع مرسى الأحلام التي توجد في المملكة، وهو عبارة عن مرسى كبيرة الحجم يتم بها تقديم أفضل وأجود الخدمات وقد تم تجهيز 27 جلسة مختلفة في المرسى من الداخل وبطول المارينا العائمة وسط البحر الأحمر، وقد تم وضع لمسة من الهدوء على المكان حتى يتناسب مع العائلات ومحبى الهدوء والاستمتاع بالبحر ويحيط بها الأمواج من جميع الاتجاهات.

الأماكن الترفيهية في مرسي الاحلام

كما يتضمن مرسى الاحلام جده كافيتريا كبيرة يقدم بها كل ما لذ وطاب من الأطعمة، حيث يوجد قائمة كبيرة للوجبات والمشروبات التي تتناسب مع جميع الأذواق، ولم ينسى القائمين على المكان الشباب فقد تم تصميم العديد من الجلسات الهادئة للشباب والتي تم تزويدها بمجموعة متنوعة من شاشات العرض، كما تم توفير العديد من الجلسات الأخرى بينما الجلسات العربية والمكيفة والمغلقة حتى يتمكن المتواجدين بالاستمتاع بمنظر شروق الشمس والجلسات النهارية في المرسى.

نشاطات في مرسى الاحلام جده

إذا كنت من هواة البحر والجلوس على البحر فمن الممكن من خلال زيارة مرسى الاحلام جده القيام بالعديد من النشاطات الهامة والتي من بينها ما يلي.

  • الجلوس وسط البحر في الطبيعة الساحرة حيث يحيط بالمرسى البحر من عدة اتجاهات مختلفة لشعر وكأنك تلاعب موج البحر.
  • ومن الممكن ممارسة العديد من الرياضات المائية المتنوعة مثل الغطس أو السباحة وغيرها من الرياضات التي يفضلها الصغار والكبار على حد سواء.
  • ومن الممكن تجربة رحلة بحرية مع الاستمتاع بوجبة العشاء أو الغذاء في وسط البحر.
  • ومن الممكن تجربة اليخوت البحرية في التجول داخل البحر.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق