من هنا وهناك

مجموعة من أشهر اماكن السهر في الغردقة

.

مجموعة من أشهر اماكن السهر في الغردقة ، مدينة الغردقة من المدن السياحية الجذابة جدا في مصر والتي يتوافد إليها السياح من مختلف أماكن العالم وإذا كانت هذه المدينة الرائعة هي وجهتك القادمة فإن موقع سفر السياحي يعرفكم على مجموعة من أشهر اماكن السهر في الغردقة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمال أجوائها.

مجموعة من أشهر اماكن السهر في الغردقة

الجونة

اماكن السهر في الغردقة

تعد الجونة من أشهر المنتجعات السياحية الموجودة في الغردقة على الإطلاق وهي مكان يأتي له المشاهير والشخصيات العامة للاستمتاع بجماله وقضاء وقت ممتع فيه، تمتلك الجونة مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة التي يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها أثناء سيرك على الشواطيء الموجودة هناك وأشهرها شاطيء الزيتونة.

يمكنك الاستمتاع بسهرة رائعة جدا في الأحياء الموجودة بالجونة ومن أشهر هذه الأحياء حي الغولف وحي مارينا تاون حيث تحتوي هذه الأحياء على مجموعة رائعة من المحلات التجارية والمطاعم المنتشرة بكل مكان.

ميدان تمر حنة من الأماكن الممتعة جدا للسير أثناء الليل هناك وإذا كنت من محبي الرياضة فهناك مجموعة من ملاعب الجولف التي تساعدك على ممارسة رياضتك المفضلة.

إقرأ ايضاً :  طريقة الاستعلام عن المخالفات

سهل حشيش

هذه المنطقة الساحلية الرائعة واحدة من أشهر اماكن السهر في الغردقة وأجملها لهذا المكان إطلالة جميلة جدا على ساحل البحر الأحمر وترتاده الكثير من العائلات لقضاء وقت لطيف خلال ساعات الليل، يحتوي على العديد من وسائل المتعة والرفاهية وبه أسواق متنوعة يمكن التجو بها وصالات سينما منتشرة في المكان.

منطقة المارينا أحد أشهر معالم المكان ويمكنك الخروج في رحلة بحرية عى يخت هناك والاستمتاع بجمال البحر في الليل، أو التمشي على الكوبري والاستمتاع بجمال الغروب ومنظر الشمس هناك.

جزيرة الجفتون

اماكن السهر في الغردقة

هذه الجزيرة من أشهر معالم السياحة في الغردقة والتي تملك مكانة متميزة لدى الكثير من سكان الغردقة وسياحها أيضا، تملك الجزيرة محمية طبيعية رائعة وهي الأولى من نوعها في البحر الأحمر وبها العديد من المناظر الطبيعية والمعالم الترفيهية الجميلة جدا هناك.

يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة العشاء مع عائلتك أثناء الخروج في رحلة بحرية والاستمتاع بمشاهدة البحر الأحمر ومتابعة غروب الشمس من هناك.

سوما باي

سوما باي من المنتجعات الرائعة جدا في مدينة الغردقة والذي يتمتع بمكانة مميزة لدى الكثير من زواره، ستجد أن المياه تحيط بالمنتجع من كل الاتجاهات ويمكنك ممارسة رياضة الغوص هناك والاستمتاع بتجربة رؤية الشعب المرجانية أو الاسترخاء والحصول على وقت خاص من الراحة والاستجمام.

إقرأ ايضاً :  مشاريع من المنزل لربات البيوت

مجاويش

يعد مجاويش أكبر منتجع سياحي موجود في مدينة الفردقة ومن أجمل أماكن السهر فيها وتستطيع الاستمتاع المكان من خلال ممارسة العديد من الأنشطة السياحية هناك مثل ركوب الخيل، التجول في البحار والاستمتاع بتجربة الغوص والمشي على الشواطيء الرائعة هناك كما تتوفر مختلف سبل الرفاهية والراحة التي ترغب بها.

شارع شيري

هذا الشارع من الشوارع الشهيرة جدا والكبيرة التي تحتل ما يقارب نصف مساحة المدينة بالكامل ويرتاده الكثير من الأشخاص ولاسيما للسهر في الليل، يحتوي الشارع على كل المرافق الحيوية والترفيهية من مقاهي، مطاعم، محلات تجارية وغيرها الكثير والكثير.

أقرأ

حي السقالة

اماكن السهر في الغردقة

حي السقالة من معالم الغردقة الجميلة جدا ويحتوي على العديد من المعالم الحيوية الهامة من منتجعات، كافيها ومطاعم وهو مكان حي حتى منتصف الليل، منطقة الهضبة من أشهر معالمه والتي تضمن لك مشاهدة إطلالة رائعة للمكان كما أن هناك مجموعة من القرى السياحية التي تقدم أفضل السهرات ومن أشهرها قرية السندباد وقرية الشيراتون.

إقرأ ايضاً :  تعرف على مجموعة من أهم الاماكن السياحيه داخل فيينا

قرية ألف لية وليلة

هذه القرية من أجمل الخيارات التي تمكنك من قضاء سهرة ممتعة مع عائلتك في جواء جميلة لا تنسى، يوجد هناك المسرح الكبير الذي يقوم بعرض العديد من القصص التاريخية والشعبية مثل قصة تاريخ الفراعنة وفتاة النيل وغيرها، بالإضافة لذلك يتم تنظيم مجموعة من رحلات السفاري الرائعة بالصحراء من قبل البدو والتي يقدم خلالها أشهى المشويات وتتخللها النشاطات الرائعة مثل قيادة الدبابات.

الممشى السياحي

هذا المكان من الأماكن الرائعة التي يفضلها العائلات حيث يحتوي على مجموعة من الألعاب الخاصة بالأطفال، مطاعم متميزة وكافيهات بالإضافة للجمال الطبيعي للصحراء هناك والذي يمكنك من تناول أشهى عشاء يحضره البدو الموجود في المكان أو ركوب الدراجات وسيارات الجيب لقضاء وقت مميز جدا.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق