حجز فنادق

أفضل فنادق الفيوم 2024

أفضل فنادق الفيوم 2024 تعد الفيوم من المحافظات التي تشتهر بالأماكن السياحية، وبها كثير من الأماكن السياحية، مثل السواقي، وبحيرة قارون، وشلالات وادي الريان، وقرية تونس، وبعض الفنادق، ومن هذه الفنادق؛ أوبرج الفيوم، وهو من أقدم الفنادق الموجودة على ضفاف بحيرة قارون، وكان مكانًا للملوك والرؤساء، والأعمال الفنية، وينزل به جميع السائحين، من أنحاء دول العالم، مثل ألمانيا، وإيطاليا، وفرنسا، وسويسرا؛ للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة، التي تمتاز بها بحيرة قارون واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الفنادق المشهورة في اليوم.

أفضل فنادق الفيوم 2024

أفضل فنادق الفيوم 2019
أفضل فنادق الفيوم

أفضل فنادق الفيوم ويوجد بها فندق كوين، وهو من الفنادق الخمسة نجوم، وفندق بانوراما الفيوم، وهو من أهم الفنادق الموجودة في الفيوم، ويقع على ساحل بحيرة قارون.

ويمتاز الفندق بالغرف المكيفة، وبه أجنحة للعرائس في وجه حديقة كبيرة، وحمامات سباحة للكبار والأطفال، وأماكن لذوي الاحتياجات الخاصة، وأماكن ركوب الخيل، ويقدم الفندق أيضًا بعض الأطعمة المميزة.

فندق القوات المسلحة بالفيوم، ويقع هذا الفندق على ضفاف بحيرة قارون، ويتميز هذا الفندق بأنه قريب من الأماكن السياحية، وفندق بالاس يقع هذا الفندق في وسط العاصمة الفيوم، وهو يتميز بالنظام والنظافة والهدوء، وفندق ليالي العرب، وهو من الفنادق الشهيرة في المحافظة، التي يقام به الحفلات، وأعياد الميلاد، وحفلات الزواج.

اقرأ ايضا

أهم الأنشطة السياحية في البحيرة المسحورة بالفيوم

فنادق أخرى بالفيوم

فندق المعلمين وهو يقع في منطقة وسط البلد، وهو من الفنادق التي تتميز بانخفاض الأسعار، كما يوجد في قرية تونس ثلاثة فنادق؛ وهي فندق زاد المسافر، ويقع في مدخل القرية، وبه حديقة مليئة بالورود، والزهور ذات الألوان الجذابة.

وديكورات الفندق بالطريقة البدوية، وحديقة الفندق مليئة بالعصافير والطيور، ذات الأصوات الجميلة، فندق شوبك وهو مبني مثل بيوت النوبة، وبه حمام سياحة، والغرف مجهزة على أحدث طراز حتى يتوفر لنزلاء الفندق الراحة التي يحتاج إليها السائح.

الفندق الثالث الموجود في قرية تونس، هو فندق كوم الدكة، وهو من الفنادق التي تقع على بحيرة قارون، ويوجد به حديقة مليئة بالزهور والحشائش الخضراء.

كما يوجد على بحيرة قارون أيضًا فندق نيو بانوراما شكشوك، وفندق هاني بوداي الفيوم، ويقع في وسط المدينة، ويتميز بموقعه الممتاز بوسط المدينة، وغرفه المميزة والإنترنت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق