من هنا وهناك

لامير دبي وأهم الأنشطة السياحية

.

لامير دبي هو أهم المشاريع التي تم افتتاحها في دبي، في منطقة تسمى منطقة الجميرا، ويمكن من خلاله ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية، حيث يوجد به العديد من كبرى المطاعم وعدد من الكافيهات والمحلات، والتي تطل معظمها على الشاطئ، ويمكن من خلاله ممارسة العديد من الأنشطة السياحية والترفيهية حيث أنه أصبح قبلة السياح الأولى في مدينة دبي، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأنشطة به.

الأنشطة السياحية في لامير دبي

لامير دبي
لامير دبي

لامير دبي تصل مساحته كاملة إلى 13 مليون متر مربع، وقد تم الانتهاء من تشطيب المرحلة الأولى خلال عام 2017، والآن يتم العمل على المرحلة الثانية، وينقسم المشروع إلى لامير نورث، ولامير ساوث، وقد تم افتتاحهما بالفعل، وسوف يتم افتتاح ذا وارف عند افتتاح المرحلة الثانية.

ومن أهم ما يميز شواطئ لامير هي أنها تقع على طول شاطئ الجميرا، وبها مجموعة كبيرة من المطاعم والحدائق بالإضافة إلى مجموعة من قاعات السينما وعدد كبير من الألعاب المائية للكبار والصغار، وتتنوع المطاعم بتقديمها إلى الوجبات البحرية والعالمية بلإضافة إلى الوجبات الصينية.

إقرأ ايضاً :  هل الزيارة العائلية مفتوحة الان

وكذلك يمكنك التسوق من المتاجر والمحلات المعروفة بتوكيلات عالمية، فيمكن شراء الملابس أو أدوات الميك أب بالإضافة إلى أرقى أنواع الأحذية وجميع مستلزمات النساء والرجال، والمكان مجهز بأحدث أجهزة الصرافة الآلية، ويوجد به أيضًا غرف مجهزة للأطفال، وكثير من الخدمات.

اقرأ أيضًا

حديقة وايلد وادي دبي أسعار التذاكر ومواعيد الدخول ويوم النساء

أسعار الدخول إلى لامير دبي

وقد قام بتصميم لامير دبي شركة مراسي العقارية الكبرى، وعندما ننظر إلى المكان؛ سنجد العاملين به يتميزون بالنشاط، وعند افتتاح المرحلة الثانية، سوف يتم افتتاح المزيد من المحلات التجارية.

ويوجد بها أيضًا ملعب يضم كثير من الألعاب؛ وهو مكون من الكثبان الرملية، ويبلغ عدد الغرف الموجودة فيه 468 غرفة.

وهو يتميز بتصميمه الذي يحمل طابع الأمواج، ويتكون من أخشاب وكنوز تظهر فيه، وبه أيضًا موقف للسيارات تحت سطح الأرض؛ وبذلك يستمتع السائح بكل هذه المناطق الترفيهية، والمناظر الطبيعية الخلابة.

ولا يطلب من الزوار أي رسوم للدخول إليها، بل هناك أحدث المواصلات للوصول إليها، وهو مكان آمن للأطفال، الذي يقل سنهم عن أربعة أعوام.

إقرأ ايضاً :  رحلة إلى سيتي ووك بالصور ومواعيد الدخول بالتفصيل
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق