مطاعم وملاهي ومتنزهات

كافيهات المنيل المشهورة ومواعيد العمل

كافيهات المنيل يلجأ إليها العديد من سكان القاهرة والمناطق المجاورة ويرجع السبب في ذلك إلى قلة التكاليف المدفوعة في الكافيهات الموجودة بها، بالإضافة إلى أن العديد من طلاب جامعة القاهرة جمعتهم ذكريات جميلة مع هذه الكافيهات، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الكافيهات الموجودة في المنيل بالإضافة إلى أرقام التليفونات.

أفضل كافيهات المنيل 2023

أفضل كافيهات المنيل 2023

كافيهات المنيل
كافيهات المنيل

كافيهات المنيل تقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة وتعتبر من الأماكن الشاغرة في معظم الأوقات، حيث أن الأسعار تعتبر في متناول الجميع والخروج والتنزه لا يكلف كثيرًا.

اقرأ ايضا 

اسبكترا الشجرة عنوان الكافية وأهم الوجبات التي يقدمها

أهم الكافيهات:

ومن أهم هذه الكافيهات كافيه بلو بلو ويعتبر هذا المكان ليس فقط كافيه ولكنه مجموعة من الكافيهات بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم لضمان قضاء وقت ممتع ولذيذ دون الحاجة إلى الذهاب إلى أماكن أخري.

ويوجد كافيه جرافيتي ويتميز بالتصميم العصري والمميز من حيث الإعلان الخارجي للكافيه وأيضًا التصميم الداخلي للكافية، وتكون مواعيد العمل بالكافيه من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

كافيه كردان يعتبر من أفضل الكافيهات الموجودة أيضًا في المنيل ويتميز بالتصميم المصري الأصيل والصور الجميلة المعلقة على جدرانه، كما يتميز بحسن الضيافة والأسعار التنافسية، ويكون العمل بالكافيه على مدار الأربعة وعشرون ساعة.

صن شادو من الكافيهات الممتازة أيضًا في المنيل ويتميز أيضًا بتقديم العديد من الوجبات خلال اليوم مما يجعل الزيارة للكافيه لا تحتاج إلى زيارة أي مكان أخر، ومواعيد العمل في الكافيه من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة مساءً.

كافيه أند ريستوران نيفادا أكثر تميزًا عن غيره من الكافيهات الموجودة بالمنيل ويتميز كذلك بالوجبات اللذيذة والطازجة، إلى جانب أنه يطل على النيل مباشرة ويبدأ العمل من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

وميكانو كافيه يحتوي على أماكن مفتوحة خارج الكافيه مخصصة للشيشة بالإضافة إلى وجود أنترنت هوائي والكافيه يعمل طوال الأربعة وعشرون ساعة.

وكافيه توتا من الأماكن البسيطة في التصميم والتي تعتمد في المشاريب أساسًا على الشاي والقهوة مما جعلها أكثر شعبية عن غيرها من الكافيهات الموجودة في المنيل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق