مطاعم وملاهي ومتنزهات

قرية فجنون أسعار ومواعيد الدخول والعنوان

قرية فجنون واحدة من أهم القرى المصرية التي تجمع ما بين الترفيه والتعليم أيضًا، ويمكن للعائلات اصطحاب أطفالهم والذهاب إلى القرية لقضاء وقتًا ممتعًا بعيدًا عن صخب الحياة في مدينة القاهرة، فهناك مجموعة من الأنشطة الترفيهية المميزة التي يمكن القيام بها للاستمتاع، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف معكم على أهم الأنشطة في القرية بالإضافة إلى رسوم الدخول.

قرية فجنون

قرية فجنون
قرية فجنون

تعتبر قرية فجنون من أهم القرى الترفيهية في مدينة القاهرة، فهي تحتوي على العديد عدد كبير من الأنشطة، ولعلنا نذكر أن أهم نشاط يمكن القيام به في القرية هو الكتابة والتلوين على الحوائط المخصصة لذلك في القرية.

بالإضافة إلى وجود عدد من الملاعب المختلفة، ويوجد مجموعة من الألعاب المميزة الخاصة فقط بالأطفال وأهمها حرب الألوان وخبز العيش أيضًا بالإضافة إلى إمكانية عمل الفخار أو السجاد، وتعلم تلك الحرف في مقابل رسوم غير مبالغ فيها.

ويلجأ العديد من المواطنين إلى القرية لتنمية مجموعة كبيرة من المهارات، فالقرية تساعد على ذلك، من خلال تقديمها مجموعة كبيرة من أهم الأنشطة التعليمية المختلفة، فكما ذكرنا أنها للتعليم وكذلك للترفيه.

اقرأ أيضًا

القرية المائية بالدمام ومرافقها بالصور مع ذكر أسعار التذاكر ومواعيد الدخول إليها

أسعار القرية المتاحة والعنوان

يمكنك الاستمتاع بعدد كبير من الألعاب في القرية ولكن بأسعار مختلفة، فإذا كنت ترغب في الدخول إلى بركة الطين أو الاستمتاع بمعركة البالونات المائية يمكنكم الاستمتاع بها مقابل 50 جنيه مصري للفرد الواحد، وهي لمرة واحدة فقط.

وفي حال الرغبة في إعادة اللعب مرة أخرى، فيتم دفع رسوم إضافية قيمتها 20 جنيه مصري، أما ركوب الحصان في القرية فرسومه تبلغ 20 جنيه للفرد الواحد، وهكذا في جميع الخدمات المتاحة في القرية، أسعارها رمزية ولا تزيد عن هذا الحد.

الأسعار تعتبر في متناول يد الجميع، مقارنةً بالقرى السياحية الأخرى والتي تزيد أسعارها زيادة كبيرة عن هذا الحد.

بالإضافة إلى أن الوصول إلى القرية سهلًا للغاية لسكان منطقة المنيب أو الهرم فعنوان القرية هو:

مساكن الشيراتون، مصر الجديدة، القاهرة.

وتفتح القرية أبوابها للزوار يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا، ويتم إغلاقها في الخامسة مساءً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق