السياحة الخارجية

قرعة امريكا 2020 ورابط التسجيل ونتيجة القرعة

قرعة امريكا 2020 أو ما يعرف تحت مسمى اللوتري الأمريكي هي قرعة تقام كل عام من أجل اختيار المواطنين بشكل عشوائي للمهاجرين من على مستوى دول العالم، ويتم الأمر وفقاً لعدة شروط لابد من إتباعها حتى تتمكن من التسجيل في تلك القرعة ومن الممكن أن يتم اختيارك في تلك القرعة، وتعاني الولايات المتحدة الأمريكية من نقص كبير في عدد السكان وتسعى من خلال تلك الهجرة إلى زيادة عدد السكان داخلها من أجل إعمار جميع المناطق وزيادة اقتصاد الدولة.

شروط التسجيل في قرعة امريكا 2020

حتى تتمكن من التسجيل في قرعة امريكا 2020 من الأفضل أن تستوفي جميع الشروط الخاصة بها وهي على النحو التالي:

  • أن تكون أحد أفراد الدول المؤهلة للمشاركة في القرعة الأمريكية حيث تضع الولايات المتحدة الأمريكية عدة دول معينة فقط تقبل المواطنين من داخلها لذا من الأفضل أن تتعرف على تلك الدول أولا حتى تتمكن من الدخول إلى القرعة.
  • الحصول على شهادة البكالوريا والتي يعادلها شهادة الثانوية العامة أو أن يكون الشخص قد حصل على 12 عام من الدراسة.
  • أن يتوفر لديك جواز سفر على أن يكون ساري المفعول.
  • ملء الاستمارة التي تتضمن جميع البيانات الشخصية الخاصة بك على أن تنتظر الفترة التي يتم تسجيل البيانات بها في بلدك.
إقرأ ايضاً :  برنامج سياحي في فيتنام لمدة 7 أيام

تاريخ التسجيل في قرعة أمريكا

يتم التسجيل في قرعة أمريكا خلال شهر أكتوبر من كل عام ويستمر التسجيل في تلك القرعة حتى شهر نوفمبر من نفس العام ويتم الإعلان عن النتائج الخاصة بها خلال شهر مايو من العام الذي يليه أي أنه سيتم الإعلان عن قرعة امريكا 2020  خلال شهر مايو من عام 2021، وتعد تلك القرعة من القرعات العشوائية التي تعتمد على الحظ فقط أن تكون مستوفى جميع الشروط السابق ذكرها وانتظار موعد الإعلان عن القرعة.

طريقة التسجيل في قرعة امريكا 2020

يتم التسجيل في القرعة من خلال الدخول على الموقع الرسمي للقرعة على الإنترنت على أن تقوم بتسجيل أفراد العائلة المشاركين في تلك القرعة وهي من القرعات التي تتناسب مع العائلات والشباب على حد سواء، ويتم التسجيل خلال شهر أكتوبر وحتى شهر نوفمبر.

يتم الاشتراك بالقرعة مجاناً  والإعلان عن نتيجة قرعة امريكا 2020 بداية من 5 مايو 2020 من خلال الموقع الالكتروني www.dvlottery.state.gov

يكون التصنيف افي لتجارب المهنية من خلال النظام  المتاح على الموقع www.onetonline.org

إقرأ ايضاً :  طريقة التسجيل في قرعة أمريكا 2020
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق